الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الراي العام - الاثنين 21/3/2005

الخرافي: لكل نائب قناعته ووجهة نظره في ما يتعلق بحقوق المرأة السياسية

أكد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي ان «لدى اعضاء مجلس الامة وجهتي نظر حول قانون اعطاء المرأة الحقوق السياسية، وفي النهاية فإن في الموضوع اجتهادا ولكل نائب الحق في ان يتبنى وجهة النظر التي يقتنع بها».
من جهة أخرى استنكر الخرافي الاعتداء المأسوي الاخير على أرواح الآمنين بانفجار عبوة ناسفة في العاصمة القطرية الدوحة، الذي اسفر عن جرح العديد من الابرياء واستهدف زعزعة الامن والامان في ربوع قطر.
وقال الخرافي في برقية بعث بها الى رئيس مجلس الشورى القطري محمد بن مبارك الخليفي انه وأعضاء مجلس الامة يستنكرون الاعمال الاجرامية الدخيلة على مجتمعنا الاسلامي وينبذها المجتمع الدولي بأسره.
وأكد الخرافي موقف الكويت الثابت والمطلق المتضامن بقوة للوقوف مع قطر في خندق واحد لمكافحة الارهاب في شتى صوره واجتثاث جذوره قبل استفحاله، متمنيا لدولة قطر الشقيقة سلاما وأمنا في ظل قيادتها الحكيمة.
من جهة ثانية، بعث الخرافي برقية تهنئة الى رئيس مجلس النواب في الجمهورية التونسية فؤاد المبزع، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وكذلك بعث الخرافي برقية تهنئة الى رئيس مجلس الشعب السوري الدكتور محمود الابراش بمناسبة اعادة انتخابه رئيسا لمجلس الشعب، مشيدا بعمق الروابط الاخوية الوطيدة بين المؤسستين البرلمانيتين لما فيه خير وصالح البلدين الشقيقين متمنيا للجمهورية العربية السورية المزيد من التقدم والازدهار.
ومن جانب آخر، استقبل الخرافي في مكتبه صباح أمس سفير جمهورية كوبا لدى الكويت راموان غنسولو بريز يارو كما استقبل أسرة مشروع ركاز.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور