الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - الاحد, 26 اغسطس, 2007 - 13 شعبان 1428- رقم العدد: 12298

يقدم عرضا دوريا كل ثلاثة أشهر.
الجاسم يطلب تشكيل فريق لمتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة

كتب زكريا محمد:
دعا نائب المدير العام لشؤون قطاع التطوير والتدريب في البلدية م. وليد الجاسم الى تشكيل فريق عمل لمتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة.
وقال الجاسم في خطاب وجهه الى مدير عام البلدية إنه ورد خطاب سمو رئيس مجلس الوزراء الذي حوى مذكرة بشأن تنفيذ برنامج عمل الحكومة، مشيرا الى ان هذه المذكرة تتضمن توجيهات محددة بشأن بيان حرص وجدية الحكومة في متابعة برنامج عملها وتأكيد مصداقيتها امام المواطنين وامام مجلس الامة.
واضاف ان تلك التوجيهات شملت اعطاء برنامج عمل الحكومة ما يستحقه من اهتمام ورعاية من ناحية، والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لانجاز المشاريع والبرامج التي يتضمنها برنامج عمل الحكومة من ناحية اخرى، كما تضمنت ضرورة تقديم عرض دوري كل ثلاثة أشهر امام مجلس الوزراء لبيان سير وتقدم العمل بالبرامج.
وقال انه لما كانت الجهات المنوط بها تنفيذ برنامج عمل الحكومة بالبلدية هي قطاعات المشاريع، التنظيم والمساحة، والخدمات وقد سبق لقطاع التخطيط والتطوير الاداري ان خاطب تلك القطاعات لمتابعة المشروعات الخاصة بقطاعاتها. وحتى تتم المتابعة الدورية والفعالة لسير وتقدم العمل بالبرنامج نقترح تشكيل فريق عمل بالصلاحيات اللازمة كاملة مكون من ممثلي كل من هذه القطاعات بالاضافة الى ادارة التنسيق ومن يرونه من الاجهزة الفنية التي تتبع تلك القطاعات على ان تكون اختصاصات هذا الفريق متابعة تنفيذ المشروعات والسياسات المتعلقة بدور البلدية في تنفيذ برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي الحادي عشر،ووضع آليات المتابعة الجادة لضمان التنفيذ على الوجه الامثل للبرنامج.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور