الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

القبس - الاثنين 5 محرم 1426 هـ ـ 14 فبراير 2005 ـ السنة 33 ـ العدد 11380 ـ

العبدالله يطلع الوزراء على معدلات تنفيذ برنامج الـحكومة

بحث مجلس الوزراء في جلسته أمس التقرير الأول لمتابعة تنفيذ برنامج عمل الحكومة للفصل التشريعي العاشر عن الفترة من يوليو 2003 ـ يونيو 2004، واستمع الى شرح من وزير المواصلات ووزير التخطيط ووزير الدولة لشؤون التنمية الادارية الشيخ احمد العبدالله والمسؤولين في وزارة التخطيط.
وقد برزت خلاله مستويات الأداء العام للأجهزة الحكومية من حيث تصنيف الأداء الحكومي لمجالات العمل التنموي المتعدد لتحقيق الأهداف والسياسات الكلية التي اشتمل عليها البرنامج.
وبيّن للمجلس المؤشرات العامة والكمية التي تقيس التقدم في كل مجال من مجالات برنامج عمل الحكومة، وطبيعة المشاكل والمعوقات (المالية والإدارية والتشريعية والبشرية وغيرها، وسبل تذليل هذه المعوقات).
وعبر المجلس عن شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلها العاملون في وزارة التخطيط وعلى رأسهم الوزير، والتي أسهمت في إعداد هذا التقرير بصورة شاملة ووافية ودقيقة وكاملة لبرنامج عمل الحكومة.كما حث المجلس الجهات المعنية على تكثيف جهودها لرفع نسبة الأداء فيها، بما يسهم في إنجاز برنامج عمل الحكومة على النحو الأكمل وتحقيق غاياته وأهدافه المنشودة، وقرر احالة التقرير الى المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور