الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي العام - السبت 28-07-2007

جابر المحيلبي يحض الحكومة على إنجاز برنامج عملها :
ضعوا خططا تنموية خمسية وعشرية قابلة للتنفيذ

كتب عايض البرازي:
حض النائب جابر المحيلبي الحكومة على مراجعة أمورها خلال العطلة الصيفية والاسراع في الانتهاء من برنامج عملها ليتلاءم وطموحات السلطتين، من أجل الانجاز لصالح الكويت، مشيرا الى ان هناك إدراكا من الحكومة بفشلها الى الآن في تحقيق طموحات وآمال المواطنين.
وقال المحيلبي لـ «الراي» ان على الحكومة الاسراع في تقديم برنامجها وان تعمل على ايجاد مشاريع جديدة، لا سيما وان الكل يستغرب بطئها في تنفيذ المشاريع التنموية وإعادة تجديد البنية التحتية، مطالبا بوضع خطط تنموية خمسية وعشرية قابلة للتحقيق بدلا من حال اللاقرار الموجودة حاليا.
وأضاف المحيلبي ان لدى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد القدرة على حض الوزراء على الانتهاء من برنامج العمل الحكومي بأسرع وقت والدفع بانتاجية أسرع مما هو حاصل الآن، مشيرا الى ان السلطتين تجاوزتا العديد من الصعاب وأمامهما مجال للتعاون من أجل الصالح العام في المرحلة المقبلة.
وأوضح المحيلبي ان أمام الحكومة متسعا من الوقت المتمثل في عطلة المجلس لنحو 3 أشهر ونصف الشهر الأمر الذي يمكنها من اصلاح الخلل والأخطاء التي حدثت خلال الفترة الماضية والبدء في صفحة جديدة من التعاون مع مجلس الأمة، واعادة تشكيل استراتيجيتها وآليتها في التعامل مع البرلمان.
وقال المحيلبي ان هناك فرصة حقيقية للتعاون البناء بين السلطتين متى ما صفت النوايا وكان هناك هدف واضح لخدمة الكويت، معربا عن أمله وتفاؤله في زيادة التعاون بين السلطتين خلال المرحلة المقبلة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور