الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - الاحد 03 يناير 2010 ,17 محرم 1431 , العدد 13146

القبس تنشر صورة من تعديله وتعديلات الشعبي:
الزلزلة: «المالية» لم تتسلم أي تعديلات على قانون إسقاط فوائد القروض

نفى رئيس اللجنة المالية والاقتصادية النائب د. يوسف الزلزلة تقديم أي نائب لتعديلات على قانون اسقاط فوائد القروض بعد جلسة 23 ديسمبر التي تم فيها اقرار المداولة الاولى.
وقال الزلزلة في بيان صحفي ان اللجنة المالية ستجتمع يوم غد الاثنين للاجتماع مع الجهات الحكومية المعنية بالخطة الاستراتيجية للدولة، وهي وزارة المالية ونائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية، حيث ستقدم اللجنة بعد هذا الاجتماع تقريرها النهائي بخصوص الخطة للمجلس لمناقشته والتصويت عليه.
وأضاف الزلزلة: اما ما ورد على لسان بعض الزملاء النواب أو مصادر حكومية، كما ذكرت بعض الصحف، من ان اللجنة المالية لم تقم بادراج التعديلات المقترحة من قبل النواب على قانون المقترضين على جدول اعمالها فإننا في اللجنة المالية والاقتصادية لم نتسلم اي تعديل من قبل النواب أو الحكومة بعد جلسة 23 ديسمبر 2009 لا من خلال رئيس المجلس ولا من خلال التسليم المباشر للجنة، متسائلا: كيف نبحث شيئا لم يتقدم به احد، اما اذا تم تحويل أي تعديل قبل اجتماع اللجنة غدا فسيدرج على باب ما يستجد من اعمال لمناقشته وتقديم التقرير للمجلس لجلسة يوم الثلاثاء.
المحرر:
جريدةالقبس تشكر رئيس اللجنة المالية والاقتصادية البرلمانية على تفاعله مع ما ينشر فيالقبس (ولو انه لم يذكرها صراحة في بيانه) وتود ان تذكره بأنه احد مقدمي هذه التعديلات على القانون في 28 ديسمبر الماضي، وقد احال رئيس المجلس جاسم الخرافي تعديله الى اللجنة وطالب بتوزيعه على اعضاء المجلس بالتاريخ نفسه.
كما تقدم النواب مسلم البراك، خالد الطاحوس، علي الدقباسي، اضافة الى الصيفي الصيفي، بتعديلات على القانون، وتعامل رئيس المجلس معه لائحيا بأن احاله الى اللجنة المالية.
«القبس» تنشر صورة ضوئية من التعديلين اللذين قدمهما الزلزلة ونواب الشعبي بتأشيرات الرئيس الخرافي.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور