الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة اليوم - الثلاثاء 14 اكتوبر 2008 - العدد 543

بشارة والمدعج والفضالة ودشتي والصبيح واليعقوب والمعوشرجي والعدساني والهيفي والعتيبي أعضاء بمجلس التخطيط
مصدر حكومي : الخطة الخمسية لن تقدم مطلع دور الانعقاد

أبلغ مصدر حكومي مطلع «عالم اليوم» أن الحكومة لن تقدم الخطة الخمسية لمجلس الأمة بداية دور الانعقاد المقبل، مشيرا الى أن الحكومة ستقدم البرنامج الحكومي مطلع دور الانعقاد، فيما ستقدم الخطة الخمسية قبل نهاية العام، وبذلك يكون أمامها الوقت الكافي لعرض الخطة على المجلس الأعلى للتخطيط الذي تم تشكيله أمس بمرسوم وافق عليه مجلس الوزراء.
وقال المصدر إن الحكومة ملتزمة بالإجراءات القانونية، وبالأخص القانون 60 لسنة 1986 الذي ينص على ضرورة عرض الخطة الخمسية على المجلس الأعلى للتخطيط، مشيرا الى أن المجلس الذي تم تشكيله أمس سيكون أمامه الوقت الكافي لدراسة الخطة قبل عرضها على مجلس الأمة نهاية العام الجاري.
الى ذلك كشفت مصادر حكومية عن عدد من الأسماء الذين تم اختيارهم أمس ضمن المجلس الأعلى للتخطيط الذي يترأسه سمو رئيس الوزراء ويضم في عضويته نواب الرئيس ووزراء: التنمية، المالية، الأشغال، الصحة، والتربية، ومحافظ البنك المركزي، ومن ضمن الأسماء التي تم اختيارها لعضوية المجلس: د. أحمد بشارة، عبدالمحسن المدعج، صالح الفضالة، د. بدر اليعقوب، رولا دشتي، عادل الصبيح، شريدة المعوشرجي، عبدالعزيز العدساني، د.محمد الهيفي، ود. آدم العتيبي.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور