الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الجمعة24-03-2006

أكد أن الدولة وفت بوعودها تجاههم وعليهم بذل المزيد من العطاء
جاسم المنصوري: بدلات الإطفاء أول أبريل والصرف منذ صدور القرار

 كتب حامد السيد:
اكد مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء جاسم المنصوري ان إقرار البدلات الجديدة لرجال الاطفاء كان مطلبا مهما للادارة العامة للاطفاء خلال السنوات الماضية مشيرا إلى ان الادارة بذلت جهودا مضنية من اجل إقرار بدلات الاطفاء ومساواتهم بالعسكريين حيث رفعت الادارة مذكرة بتلك البدلات الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلسي الوزراء والامة محمد ضيف الله شرار الذي رفعها بدوره الى مجلس الخدمة المدنية الذي اقرها في جلسة امس الاول لمساواة رجال الاطفاء بنظرائهم العسكريين فيما يخص الجوانب المالية.
جاء ذلك في تصريح خاص لـ«الوطن» ادلى به مدير عام الاطفاء اللواء جاسم المنصوري خلال رعايته الماراثون الرياضي الذي نظمته الادارة العامة للاطفاء صباح امس وانطلق من امام ابراج الكويت حتى حديقة الماريوت بمشاركة عدد كبير من رجال الاطفاء والجمهور.
شارك في الماراثون نائب مدير عام الاطفاء لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية العميد امين عابدين ومدير ادارة العلاقات العامة العقيد نبيل الحسينان ورئيس قسم الاعلام الرائد ناصر الانصاري وعدد كبير من قياديي الادارة العامة للاطفاء.
واكد اللواء جاسم المنصوري ان الادارة سوف تبدأ في تنفيذ قرار مجلس الخدمة المدنية بزيادة بدلات رجال الاطفاء فور وصول القرار اليها بشكل رسمي من الخدمة المدنية بحد اقصى في ابريل او مايو والصرف سيكون منذ تاريخ اصدار القرار في 22 مارس 2006، وحول القيمة المالية لبدلات الاطفاء قال اللواء المنصوري هناك جدول متكامل يحتوي على تعديل البدلات القائمة واضافة بدلات جديدة وسنقوم باعداد مقارنة بين الجدول السابق والجدول الجديد حتى يكون رجال الاطفاء على بينة بالبدلات الجديدة التي نأمل ان تكون حافزا لمزيد من العطاء فالدولة لبت مطالب رجال الاطفاء وتبقى المسؤولية مناطة بهم ليكونوا عند حسن ظن المسؤولين بهم ونأمل منهم مزيدا من المسؤولية والعطاء.
وحول الماراثون الرياضي قال انه تقليد سنوي بمناسبة الاحتفال بيوم رجل الاطفاء نهدف خلاله للتواصل والمشاركة بين رجال الاطفاء وافراد المجتمع.
وذكر ان الماراثون بدأ من امام ابراج الكويت وانتهى في حديقة الماريوت وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين في افتتاح مهرجان يوم رجل الاطفاء الرابع يوم الثلاثاء المقبل في ساحة العلم.
ومن جانبه قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد نبيل الحسينان ان الماراثون الرياضي الذي نظمته الادارة يوم امس هو احدى فعاليات مهرجان يوم رجل الاطفاء الرابع، مشيرا الى ان عددا من رجال الاطفاء والجمهور شاركوا في هذا الماراثون الرياضي الكبير بهدف تعزيز اللياقة البدنية لرجال الاطفاء والمحافظة على الصحة العامة فضلا عن انه يعتبر نوعا من المشاركة بين رجال الاطفاء والمجتمع.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور