الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الراي العام - الاثنين 21/2/2005

الإطفاء: خاطبنا شرار لمساواة بدلات الإطفائيين بنظرائهم في الداخلية

التقى المدير العام لإدارة الاطفاء اللواء جاسم المنصوري اعضاء مجلس ادارة نقابة الاطفاء لمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العامة للنقابة.
وناقش اللقاء القضايا التي تهم الاطفائيين وبدلاتهم وزيادة عدد الشفتات في مراكز الاطفاء وكذلك مكافأة الاعمال الممتازة وربط اجازة السوق ببدل المؤهل الدراسي.
وذكر رئيس النقابة خالد العجمي ان «اللواء المنصوري ابلغنا انه خاطب وزير الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الامة محمد شرار لمساواة بدلات الاطفائيين بنظرائهم في وزارة الداخلية واستنادا للمادة 44 من قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 3/2003 في شأن النظام الوظيفي لرجال الاطفاء والذي يقضي بمساواتهم بنظرائهم في وزارة الداخلية» مبينا ان «المستفيدين من مكافأة الاعمال الممتازة سيصلون هذا العام الى نسبة تراوح ما بين 50 الى 60 في المئة».
وافاد العجمي ان «موضوع ربط بدل اجازة السوق بالمؤهل الدراسي موجود حاليا بديوان الخدمة المدنية لإقراره» لافتا الى انه «سيتم تخفيض عدد ساعات الشفتات من 24 ساعة الى 12 في بعض المحافظات قريبا جدا على سبيل التجربة».
وطالب العجمي الوزير شرار بـ «الاسراع من اجل اقرار بدلات الاطفائيين ومساواتهم بنظرائهم في وزارة الداخلية» معربا عن شكره الى اللواء جاسم المنصوري، على دعمه الكامل والمتواصل لنقابة العاملين في الادارة العامة للإطفاء ووعده بأن يقوم بتذليل العقبات التي تواجه النقابة حتى تتمكن من القيام بعملها على أكمل وجه.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور