الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الثلاثاء 06-09-2005

زار الملازم خالد الكنعان بالرازي صباح أمس
اللواء المنصوري لـ الوطن: الإطفاء والخدمة المدنية تبحثان إقرارالبدلات الجديدة لرجال الإطفاء اليوم

كتب حامد السيد
يعقد صباح اليوم الثلاثاء اجتماع بين فريقين من الادارة العامة للاطفاء وديوان الخدمة المدنية للاطلاع على نتائج ما تم بحثه فيما يتعلق باقرار البدلات الجديدة لرجال الاطفاء لمساواتهم بالعسكريين مشيرا الى ان اقرار مثل هذه البدلات سوف تمنح رجال الاطفاء مزيدا من الحوافز المادية لتمكينهم من آداء واجباتهم جاء ذلك في تصريح أدلى به مدير عام الادارة العامة للاطفاء اللواء جاسم المنصوري لـ«الوطن» خلال الزيارة التي قام بها صباح امس الى مستشفى الرازي للاطمئنان على الحالة الصحية لملازم الاطفاء خالد وليد الكنعان الذي اصيب في رقبته اثناء مشاركته في مكافحة الحريق الذي اندلع في مبنى تحت الانشاء داخل ديوان الخرافي صباح امس الاول
رافق اللواء المنصوري خلال الزيارة نائب مدير عام الاطفاء لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية بالانابة العقيد احمد بوفتين ومدير ادارة العلاقات العامة بالانابة الرائد خليل عبدالله الامير.
واكد اللواء المنصوري ان الادارة العامة للاطفاء تولي اهتماما كبيرا بأي اطفائي يتعرض للاصابة اثناء مكافحة الحرائق وعمليات الانقاذ مشيرا ان اهتمام الادارة ينصب في متابعة حالاتهم الصحية وتوفير متطلبات علاجهم داخل المستشفيات المتخصصة.
وحول الحالة الصحية للملازم خالد الكنعان قال المنصوري ان حالته جيدة وننتظر التقارير الطبية التي سوف تصدر من المستشفى للاطمئنان عليه وسنتابع حالته الى ان يخرج من المستشفى معافى.
وقال ان الدولة توفر كافة الضمانات الصحية لرجال الاطفاء سواء للعلاج داخل او خارج الكويت.
واكد ان الادارة العامة للاطفاء لديها كافة الصلاحيات لارسال الاطفائيين المصابين اثناء أداء واجبهم خارج البلاد ولن نتردد في ذلك لأن من واجبنا حماية رجال الاطفاء ولدينا حالات سابقة ارسلناها للعلاج بالخارج.
وحول زيادة اعداد المصابين من رجال الاطفاء في الآونة الاخيرة قال اللواء المنصوري ان رجال الاطفاء في الكويت او في اي مكان في العالم معرضون للخطر.
وقد تحدث لهم بعض الحوادث اثناء مكافحتهم الحرائق او قيامهم بعمليات انقاذ مشيرا ان مهنة رجال الاطفاء مهنة خطرة والدليل على ذلك تعرضهم للاصابة بشكل متكرر اثناء تأديتهم الواجب في حماية الارواح والممتلكات وهذا هو قدرنا في الادارة العامة للاطفاء.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور