الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الاحد 25 اكتوبر 2009

«المعلومات المدنية» تدشن المرحلة الثالثة قريباً
إصدار الدفعة الثانية من البطاقة الذكية

اعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن اصدار الشريحة الثانية من البطاقة المدنية الذكية للذين تنتهي بطاقاتهم المدنية قبل 31 ديسمبر 2009، مضيفا انه سيتم الاعلان قريبا عن الشريحة الثالثة وذلك بناء على خطة التوزيع التي تم اعتمادها في اجتماع السجل المدني برئاسة المدير العام.
وناشدت الهيئة المواطنين ضرورة احضار المستندات المطلوبة لاصدار البطاقة الذكية وهي عدد 2 صور شخصية قياس 4 ? 6 سم لكل من بلغ (5) سنوات فأكثر بخلفية زرقاء ذات جودة عالية وتوفير صورة من جواز السفر اذا رغب صاحب العلاقة تطابق اسمه اللاتيني بالبطاقة مع ما هو مسجل بجواز سفره، وخلاف ذلك ستتم طباعة الاسم اللاتيني حسب مخرجات مشروع الهيئة للترجمة اللاتينية الموحدة وتوفير بيان فصيلة الدم اذا لم يتم تسجيله بالهيئة من قبل واقرار بيانات العمل والوظيفة أو المهنة.
وبدأت الهيئة فتح وردية مسائية اعتبارا من اليوم وستكون مواعيد العمل واستقبال المواطنين كالتالي: الفترة الاولى صباحية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا، الفترة الثانية مسائية من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى الساعة السابعة والنصف مساء، ما عدا يومي الجمعة والسبت، كما يمكن تقديم المستندات من خلال مراجعة احد مكاتب الهيئة الخارجية في مراكز خدمة المواطنين.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور