الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الكويت-جريدة الراي - الخميس 05 يوليو 2012 - العدد12057

«التجارة» تضيف صنفا جديدا من حليب الأطفال للمواد التموينية

كونا - أعلنت وزارة التجارة والصناعة إضافة صنف جديد من حليب الاطفال ضمن مواد البطاقة التموينية في جميع فروع التموين مع بداية شهر سبتمبر المقبل.
وتندرج هذه الخطوة ضمن اطار الخطة التي أعدتها الوزارة لتطوير قطاعها التمويني في ظل زيادة الاقبال على التسجيل في كشوفات البطاقة التموينية من قبل المواطنين وغيرهم من المستحقين.
وتشمل خطة الوزارة زيادة أصناف جديدة لبعض المواد التموينية وزيادة نصيب المستفيد في كميات مواد أخرى وتحسين جودة بعض المواد علاوة على تطوير أداء فروع التموين اداريا وفنيا.
وضمن الخطة ذاتها أضافت وزارة التجارة الاسبوع الماضي ثلاثة أصناف جديدة من حليب الاطفال إلى مواد الخطة التموينية سيتم طرحها بأسعار مخفضة من قبل شركات بيعها الاساسية.
وتتجه الوزارة من خلال هذه الخطوات لأسلوب جديد في قطاع التموين بعد أن كانت تتعامل سابقا بنظام تقديم الدعم المباشر الى الشركات الموردة لمواد التموين بغية تقديمها بأسعار مخفضة للمستفيدين في حين ستطرح هذه الاصناف الثلاثة من الحليب بسعر مخفض من قبل الشركات الموردة نفسها دون تقديم دعم مباشر من الوزارة لهذه الشركات.
وتسعى الوزارة عبر هذه الاجراءات الى توجيه الاسعار في الاسواق المحلية لمصلحة المستهلكين حيث تؤثر مثل هذه الخطوات ايجابا على أسعار السلع والمواد الغذائية لاسيما المضافة منها الى قائمة المواد التموينية.
وتشهد فروع التموين في البلاد تناميا مستمرا حيث وصل عددها الى 81 فرعا تنتشر في مختلف مناطق الكويت وفق احتياجات المستفيدين وازدياد الكثافة السكانية.



قرار بشأن إلغاء تسعيرة حليب الأطفال علامة الميرون
«التجارة»: إعادة تقسيم نصيب الفرد في البطاقة التموينية
عبداللطيف العميري : باقر رفع مذكرة لزيادة مواد البطاقة التموينية
وزارة التجارة تبدأ الشهر المقبل توزيع المواد الغذائية المضافة للبطاقة التموينية
إضافة 4 أنواع جديدة من حليب الأطفال للبطاقة التموينية لتساعد المواطن على مواجهة ارتفاع الأسعار

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور