الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الأحد 20-7-2008

أشاد بالخطوات الاصلاحية التي يقوم بها الوزير لعلاج ارتفاع الأسعار
عبداللطيف العميري : باقر رفع مذكرة لزيادة مواد البطاقة التموينية

اشاد النائب عبداللطيف العميري بجهود وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون مجلس الامة احمد باقر اتجاه قضية الاسعار وبالدور الكبير الذي يبذله لايجاد الحلول المناسبة للحد من ارتفاع الاسعار.
وقال العميري في تصريح صحافي بأننا عندما نطالب بالوقوف ضد أي وزير مخالف ولديه تجاوزات وممارسات خاطئة في عمله فإنه بالمقابل نتمنى ان يكون هناك دعم ومؤازرة للوزير الاصلاحي، مشيرا الى انه بدأنا نلاحظ ان هناك خطوات اصلاحية جادة من قبل وزير التجارة في عدة قضايا وبالذات فيما يتعلق بقضية ارتفاع الاسعار التي يعاني منها المواطنون والمقيمون بشكل واضح.
واوضح العميري بأنه بحكم اهتماماته بالحركة التعاونية لا سيما وانه رئيس سابق لمجلس ادارة جمعية القادسية التعاونية فقد زار مع عدد من رؤساء الجمعيات التعاونية الوزير باقر كونه وزيرا للتجارة والصناعة ووزيرا للشؤون الاجتماعية والعمل بالانابة لبحث قضية الاسعار، لافتا الى اننا لمسنا ان هناك تحركات جادة من قبل الوزير للحد من ارتفاع الاسعار ولضبط الاسعار بالشكل المناسب ومعاقبة المتلاعبين في الاسعار.
واضاف العميري بأن وزير التجارة رفع مذكرة الى مجلس الوزراء تتعلق بالبطاقة التموينية التي ستشتمل على زيادة وتنوع في المواد الغذائية، مؤكدا ان اقرار البطاقة التموينية سيكون له نتائجه الايجابية في مواجهة ارتفاع الاسعار.
وبين العميري الى انه متى ما نجح الوزير باقر في قضية الاسعار فهذا نجاح للكويت لا سيما وان قضية الاسعار اصبح يعاني منها المجتمع ككل، مشيرا الى ان النواب الذين يعاتبون أو ينتقدون وزير التجارة بخصوص قضية الاسعار قد لا يعلمون عن الجهود التي يبذلها الوزير في هذا الشأن خصوصا اننا لمسنا منه الجدية في الحد من ارتفاع الاسعار وكان متجاوباً في هذا الاتجاه.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور