الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأحد 05 سبتمبر 2021

جريدة الأنباء - الأحد  28 محرم  1443هـ - 5 سبتمبر 2021

الوزير الشايع أوعز بربط تقييم المسؤولين بتطوير آلية العمل وزيادة الخدمات إلكترونياً
المنفوحي: معايير فنية لتقييم أداء الوظائف الإشرافية

أعلن مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي عن معايير فنية ستوضع لتقييم أداء الوظائف الإشرافية والتي على أساسها يكافأ الملتزم والقادر فنيا على التطوير ويعفى غير القادر وغير الملتزم.
وقال المنفوحي في تصريح صحافي إن وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكــان والتطويـــر العمراني شايع الشايع أوعز بالعمل على ربط تقييم الأداء بمدى الالتزام بتطوير وزيادة الخدمات الإلكترونية واتخاذ ما يلزم بشأنه وإصدار تعميم بهذا الخصوص، مبينا أن تلك الخطوة تأتي استكمالا لخطة العمل التي وضعتها البلدية بشأن تطوير الخدمات المقدمة إلكترونيا وتقليص الدورة المستندية وإلغاء المعاملات الورقية، فضلا إلى أنها ترجمة عملية لمضامين حديث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد خلال لقائه مع قياديي الدولة تحت عنوان (الكويت … ما بعد الجائحة).
وأشار المنفوحي إلى أن قياس الأداء للوظائف الإشرافية يعتمد على معايير فنية سيتم وضعها لتقييم المجتهد والمقصر في مدى الالتزام بتطبيق النظم الإلكترونية وسيكون هناك تقرير أداء شهري يعد طبقا لتلك المعايير الفنية ويرفع للوزير دوريا، لافتا إلى أن البلدية قطعت شوطا كبيرا في تقديم خدمات إلكترونية لاقت استحسان البنك الدولي.
وختم تصريحه بقوله: لا شك أن البلدية تسير منذ سنوات وفق خطة عمل لتطوير تقديم الخدمات وإنجاز المعاملات المقدمة وتسعى بشكل جاد إلى زيادة خدماتها إلكترونيا لإنجاز معظم المعاملات عبر استخدام التطبيقات والبرامج الإلكترونية تسهيــــلا وتبسيطــا للإجراءات، وهو ما تحقق بإصدار تراخيص البناء والتشوين وغيرها من المعاملات «أونلاين».

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
 الحربي يعدل شروط مقابلات الوظائف الإشرافية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور