الملف الصحفي


تصنيف الخبر /   شئون إسلامية   /   الأوقاف   

جريدة الأنباء - الأحد 10 فبراير 2019م

تحديد أسس تنظيم بناء المساجد ودور القرآن وبيوت الأئمة
الشعلة لـ «الأنباء»: فتح المقابلات لسد العجز بالوظائف الإشرافية في «الأوقاف» قريباً

أعلن وزير الأوقاف ووزير شؤون البلدية فهد الشعلة عن تشكيل لجنة لتلقي طلبات الترشح للوظائف الإشرافية في «الأوقاف» قريبا.
وقال الشعلة في تصريحات لـ «الأنباء» إنه سيتم الإعلان رسميا خلال أيام عن فتح باب القبول ومقابلة الراغبين في تولي المناصب الإشرافية لسد الشواغر بالوزارة.
وشدد الشعلة على أنه ستتم مراعاة العدالة والمساواة لشغل هذه الشواغر وفقا لكفاءة المرشح في العمل، لافتا إلى أنه في حال وجود أي تظلمات ستشكل لجنة للنظر فيها تحقيقا للعدالة.
وعن تنظيم بناء المساجد في الكويت، قال الوزير الشعلة إنه أصدر قرارا بتشكيل لجنة من البلدية والأوقاف للتعاون في تحديد مواقع المساجد ودور القرآن ومساكن الأئمة والمؤذنين وفق معايير تنظيم هندسية تراعي المسافة بين كل مسجد وآخر وبعدها عن المساكن، مضيفا أن اللجنة ستجتمع قريبا وبعدها ستصدر قرارا بما تخلص إليه من أسس ومعايير لتنظيم إقامة المساجد ودور القرآن وبيوت الأئمة.
وعلى صعيد متصل، قال الوزير الشعلة إنه سيترأس غدا الاثنين اجتماعا للجنة العليا للتخطيط في «الأوقاف»، بحضور وكلاء الوزارة حيث سيتم استعراض جهود أحد قطاعات الوزارة بعد أن استمع في الاجتماع السابق إلى قطاع التخطيط.

المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية 
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم في شأن نظام الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 4 إبريل 1979 م
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
قــرار مجلس الخدمة المدنية رقــم ( 30) لسنة 2015 بشـأن تعديل قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة2006 بشأن شروط شغل الوظائفالإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
«الأوقاف»: تسكين الوظائف الإشرافية خلال الأسبوعين المقبلين
«الأوقاف»: مراجعة قرارات شغل الوظائف الإشرافية والتعليمية
الشعلة: لجنة لمراجعة قرارات شغل الوظائف الإشرافية التعليمية والتوجيه الفني في «الأوقاف»

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور