الملف الصحفي


جريدة الراي - الأربعاء 30 يناير 2019م

«الأوقاف»: مراجعة قرارات شغل الوظائف الإشرافية والتعليمية

أصدر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي، قرارا بتشكيل لجنة لمراجعة كافة قرارات شغل الوظائف الإشرافية والتعليمية ووظائف التوجيه الفني التي صدرت خلال عام 2017.
ونص القرار رقم 879/‏ 2019، الذي حصلت «الراي» على نسخة منه، على تشكيل اللجنة برئاسة وكيل الوزارة المساعد للتخطيط والتطوير، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية نائباً للرئيس، وعضوية كل من: وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإدارية والمالية، ومدير إدارة الشؤون القانونية، ومدير إدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري، ومدير مكتب التنسيق والدعم الفني ندبا، ومراقب شؤون الموظفين بإدارة الموارد البشرية والتطوير الإداري، وبهاء إبراهيم عبدالغفار إلى جانب إبراهيم حامد شرف، عضواً ومقرراً.
كما نص على تحديد اختصاصات اللجنة «بمراجعة كافة قرارات شغل الوظائف الاشرافية التعليمية ووظائف التوجيه الفني والتي صدرت خلال الفترة الموضحة في البند الأول من هذا القرار، بالإضافة إلى وضع الحلول القانونية المناسبة في كيفية معالجة القرارات المخالفة، (ان وجدت)».
وأضاف أن من اختصاص اللجنة «معالجة الأثر المالي المترتب على صدور القرارات المخالفة (إن وجدت)، ومعالجة الأثر المالي المترتب على كيفية معالجة القرارات».

المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية 
المرسوم وفقاً لآخر تعديل - مرسوم في شأن نظام الخدمة المدنية الصادر في تاريخ 4 إبريل 1979 م
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
قــرار مجلس الخدمة المدنية رقــم ( 30) لسنة 2015 بشـأن تعديل قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة2006 بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية
«الأوقاف»: تسكين الوظائف الإشرافية خلال الأسبوعين المقبلين

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور