الملف الصحفي

أستعراض تاريخيا / السبت 30 أبريل 2022
مليارا دينار لبيع الإجازات

انتهت وزارة المالية من وضع اللمسات النهائية على الدراسة الخاصة بتطبيق قانون «بيع الإجازات» وفق القانون الذي أقره مجلس الأمة في 9 فبراير الماضي وأحاله للحكومة لتنفيذه.

«التربية» تحدد شروط استحقاق «البدل النقدي» من رصيد الإجازات

أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة أسامة السلطان تعميما للعاملين بوزارة التربية بشأن قواعد وشروط استحقاق وصرف البدل النقدي من رصيد الإجازات الدورية أثناء الخدمة.

«الحرس» يفرج عن الموقوفين انضباطياً

بتوجيهات من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، أصدر وكيل الحرس الفريق الركن م.هاشم الرفاعي قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين بعقوبات انضباطية بمناسبة عيد الفطر السعيد حتى يتمكنوا من قضاء عطلة العيد بين ذويهم.

شروط وضوابط صرف بدل الإجازات النقدي لموظفي المجلس البلدي

أصدر أمين عام المجلس البلدي بدر الرفاعي تعميما بشأن ضوابط صرف بدل نقدي عن الاجازات لموظفي البلدي.وتضمن التعميم ما يلي: بناء على مقتضيات مصلحة العمل،

وزير الصحة يمارس صلاحيات «ديوان ومجلس الخدمة» بشأن مزاولي مهنة الطب والمهن المساعدة لها

أصدر وزير الصحة الدكتور خالد السعيد قرارا بتشكيل لجنة عليا برئاسته يخول لها كل صلاحيات مجلس وديوان الخدمة المدنية فيما يتعلق بمزاولي مهنة الطب والمهن المساعدة،

«الرؤية الشرعية» تلتمس هلال شوال اليوم

تجتمع هيئة الرؤية الشرعية اليوم السبت التماسًا لرؤية هلال شهر شوال لعام 1443هـ.

اقتراح بقانون للسماح للموظف بمزاولة التجارة

قدم النائب د. محمد الحويلة اقتراحا بقانون بتعديل المادة 26 من المرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 بشأن الخدمة المدنية يسمح للموظف الحكومي بمزاولة التجارة.

الصفحة 1 من اجمالي 1

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة
 

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور