الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الخميس07-12-2006

راعي الفحماء: على وزير التربية عدم تعطيل قرار اختيار شاغلي الوظائف الإشرافية

طالب النائب عبدالله راعي الفحماء وزير التربية والتعليم العالي بعدم تعطيل قرار اختبار شاغلي الوظائف الاشرافية في الكليات والهيئة الادارية والمعاهد التطبيقية التابعة لهيئة التعليم التطبيقي والتدريب.
وحذر راعي الفحماء في تصريح صحافي وزير التربية والتعليم العالي من اتخاذ هذا الاسلوب تجاه موظفي الدولة الذين يجب ان تعطى لهم كافة حقوقهم في وظائفهم كما نص الدستور الكويتي الذي يعرفه جيدا وزير التربية والتعليم العالي.
وقال لقد سبق لمدير عام الهيئة انه صرح اكثر من مرة في صحافتنا الحرة ان سيعمل بهذا القرار لكنه للاسف كانت كلها وعود ومجرد كلام، محذرا التلاعب بعقول الموظفين ومن ينتظر هذا القرار، معلنا عن علمه بالاجتماع الذي عقد بهذا الشأن ولم ينجر أي شيء بما انتهى منه هذا الاجتماع في المكاتب المغلقة التي توصي بعدم تطبيق هذا القرار الصادر من جهات رسمية حكومية.
واستغرب ان هناك من يتحدث ويعمل ضمن القرارات الحكومية ولكن لا يلتزم بها ومنهم المسؤولون في الهيئة ووزير التربية والتعليم العالي الذي يقف ساكنا تجاه هذه القضية التي ستثار في مجلس الامة قريبا فيما لو اصر على تعطيل القرار الصادر وهو اختيار شاغلي الوظائف الاشرافية.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور