الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - الثلاثاء 20/1/2004

العرادة: إنصاف العاملين في الوظائف الاشرافية

 أكد رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في بلدية الكويت فراج العرادة بان النقابة في ثوبها الجديد وضعت في اعتبارها العديد من البرامج والأهداف التي سوف تجند كل طاقاتها من اجل تحقيقها والبلوغ اليها من اجل اضافة المزيد من الانجازات الحافلة بالعطاء المستمر للعاملين في بلدية الكويت على مختلف شرائحهم.
مشيرا الى ان النقابة بدأت بالسعي نحو إنصاف بعض العاملين الذين يتولون الوظائف الاشرافية في القطاعات الهندسية وادارات الخدمات بفروع البلدية بالمحافظات، وكذلك حاملو بعض المسميات الوظيفية الذين لا يتقاضون بدل طبيعة العمل مقارنة بالوظائف الاخرى المشابهة لهم. حيث قامت باعداد مذكرة وافية لمدير عام البلدية حيث يعكف حاليا على دراسة هذه المطالب التي تهم العاملين الذين يتولون الوظائف الاشرافية، وكذلك المسميات الرقابية مثل (مفتشات صالونات الحلاقة، مفتشي الاعلانات، مفتشي المخابز.. الخ) وعقدت عدة لقاءات مع المسؤولين بالديوان لبحث السبل الكفيلة بانصاف العاملين.
وأشار العرادة بانه بعد انفصال ادارة الاطفاء عن النقابة فقد تم تشكيل هيئة النقابة من فراج عبدالله العرادة رئيس مجلس الادارة، محمد مطلق الغبيشان العازمي نائب الرئيس، مساعد صالح الطويل السكرتير العام، محمد عبدالله العرادة مساعد السكرتير العام، خضران المطرقة سكرتير العلاقات الخارجية، محمد جعفر الموسوي سكرتير العلاقات الداخلية، علي خير الله مالك امين الصندوق.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور