الملف الصحفي


جريدة الشاهد - 19 مارس 2017م

المنفوحي: رخص البناء بحولي الكترونية اعتباراً من مايو

أعلن مدير البلدية أحمد المنفوحي عن أن برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا ببلدية حولي ينطلق مايو المقبل لتكون ثاني محافظة يطبق فيها البرنامج بعد مبارك الكبير.
وأكد في بيان صحافي حرص الجهاز التنفيذي في البلدية على مواصلة تحقيق الانجازات في سبيل تطوير العمل وتبسيط المعاملات والخدمات المقدمة إلكترونيا من البلدية.
وأوضح أن برنامج إصدار رخص البناء إلكترونيا حقق في أولى تجاربه ببلدية مبارك الكبير والتي بدأت فبراير الماضي الهدف المنشود وهو ما دفع البلدية للعمل على تدشين ثاني محطاته في محافظة حولي.
وذكر أن الفريق الفني المختص يعكف حاليا على استكمال جميع المتطلبات الفنية للبرنامج في أفرع البلديات بالمحافظات حسب الجدول الزمني المعد لذلك ليشمل بقية أفرع البلدية في المحافظات مع نهاية العام الحالي.
وأفاد أن الطاقات الشبابية من مهندسين ومهندسات في الجهاز التنفيذي تواصل بذل الجهود لتحقيق الانجازات المأمولة لتقديم خدمة أفضل خصوصا في سرعة إصدار الرخص وذلك انطلاقا من حرص البلدية على تسهيل وتبسيط إجراءات معاملات المراجعين.
وأعرب المنفوحي عن الثقة الكبيرة في تحقيق نجاحات أكبر لما لمسه من رغبة وطموح لاسقف لهما لدى الكوادر الوطنية من شباب البلدية في مواصلة العمل والإنجاز والمساهمة في تطوير خدمات أخرى.

قانون رقم 33 لسنة 2016 بشأن بلدية الكويت
مرسوم في شأن تنظيم أعمال البناء الصادر بتاريخ 13 مايو 1979 م 
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار وزير الدولة لشئون البلدية رقم 206 لسنة 2009 بشأن تنظيم أعمال البناء والجداول الملحقة به 
المنفوحي: رخص البناء خلال 3 أيام
نجاح تجربة إصدار رخص البناء.. إلكترونيا
البلدية: إصدار رخص البناء إلكترونياً باالدوام المسائي
الجبري: رخص البناء إلكترونياً في المحافظات نهاية العام
العتيبي : إصدار رخص البناء إلكترونياً نقلة نوعية في عمل البلدية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور