الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - السبت 16 يوليو 2011 ,15 شعبان 1432 , العدد 13697

 تنفيذ الاتفاق بعد أسبوع
«المواصلات»: %15 إلى %25 نسبة تخفيض أسعار الإنترنت

كونا -
أعلن وكيل وزارة المواصلات عبدالمحسن المزيدي ان الشركات المزودة لخدمة الانترنت في الكويت ستقوم بتخفيض أسعار الخدمة بنسبة تتراوح ما بين 15 و25 في المائة.
وقال المزيدي ل‍ـ «كونا» - عقب التوقيع على محضر الاجتماع الذي تم بين وزارة المواصلات وشركات الانترنت - «إن الوزارة والشركات المعنية توصلتا الى اتفاق، تقوم بموجبه الشركات بالغاء تطبيق ما يسمى سياسة الاستخدام العادل، اضافة الى تحديد نسبة تخفيض أسعار الانترنت»، مبينا ان تنفيذ الاتفاق سيتم بعد مرور اسبوع واحد من تاريخ التوقيع على محضر الاجتماع.
ولفت الى ان الاتفاق جاء بعد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات المكثفة بين مسؤولي الوزارة وشركات الانترنت الرئيسية بعد تأكيد الوزارة ضرورة تخفيض أسعار الانترنت في اجتماعات الملتقى العربي العاشر للاتصالات والانترنت، الذي عقد في بيروت مطلع الشهر الماضي.
وأضاف ان الوزارة التمست خلال اجتماعها مع المديرين التنفيذيين للشركات الأربع المزودة لخدمة الانترنت في البلاد «النية الصادقة في التعاون مع الوزارة»، مبينا ان شركات الانترنت التي ستطبق الاتفاق هي: «فاست تيليكو»، و«كواليتي نت» و«شبكة الخليج للاتصالات» و«شبكة الخليج الدولية - كيمز».

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور