الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الأنباء - الأحد 17 أبريل 2011

عمادي: الربط الإلكتروني بين «البلدية» والجهات الحكومية أحدث نقلة نوعية في الخدمات

قال مساعد المدير العام لشؤون قطاع المساحة في بلدية الكويت عبدالله عمادي أمس ان الربط والاستخدام الالكتروني بين البلدية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية احدث نقلة نوعية في الخدمات. وأضاف عمادي في تصريح صحافي لـ «كونا» أمس ان هذه النقلة صاحبها ارتفاع ملحوظ بمؤشر انجاز المعاملات لتلك الجهات بفترة زمنية قياسية وهذا من شأنه الاستمرار في المزيد من التقدم والتطوير وعلى مختلف المستويات. وأوضح ان قطاع المساحة في بلدية الكويت يعد احد أهم القطاعات نظرا لاختصاصاته المرتبطة مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والذي يتضح جليا من خلال الانجازات التي حققها القطاع في الربع السنوي الأول من العام الحالي.
وذكر ان إجمالي عدد المواقع التي تم تثبيتها لتسليمها إلى الجهات الحكومية بعد تخصيصها من جانب المجلس البلدي في خلال الفترة ما بين الأول من يناير حتى نهاية مارس الماضي للعام 2011 بلغ 234 موقعا.
وقال في هذا السياق ان عدد المواقع التي تم تثبيتها وتسليمها إلى مجلس الوزراء بلغ أربعة مواقع وهي عبارة عن مناطق للتخزين.
وأضاف انه تم تسليم وزارة الأشغال العامة 38 موقعا اشتملت على مبنى بريد للصفاة وشبكات طرق ومواقف سيارات، إضافة إلى محاور الطرق والمداخل والمخارج المؤدية لها وجسور مشاة الى جانب استحداث شارع خدمي وحدود دوار.
وقال انه تم أيضا تسليم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية 59 موقعا لمساجد ومواقف سيارات ودور تحفيظ القرآن الكريم، إضافة الى سكن الإمام والمؤذن والمصلى كما تم تسليم موقع مخصص لمسجد ومركز إسلامي في منطقة الصديق يحمل اسم «سمو ولي العهد».
وأشار إلى تسليم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل 20 موقعا اشتملت على مواقع قسائم النفع العام لجمعية الفنانين الكويتية وأحد الأسواق المركزية ومركز لرعاية الأمومة والطفولة وحديقة أطفال ومجمع للخدمات العمالية في الجهراء، وأخرى لأفرع الجمعيات التعاونية.
وقال انه قد تم كذلك تسليم وزارة الداخلية 9 مواقع مخصصة لمعسكر لقوات الأمن الخاصة والإدارة العامة للنظم والمعلومات والمخافر والمختارية ومواقع لإدارة الطرق الخارجية (الدوريات) وأخرى لمواقف السيارات فيما تم تسليم مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم العالي 5 مواقع.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور