الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأحد 28 مايو 2023

جريدة الجريدة - الأحد 8 ذو القعدة 1444هـ  - 28 مايو 2023

«الصحة»: استمرار صرف مكافآت الممتازة
• العميري مراقباً للجودة في «الأسنان» والهاشل للميزانية

تواصل وزارة الصحة صرف مكافآت الأعمال الممتازة لموظفيها المستحقين والمرشحين من جهات عملهم عن عام 2022.
وأكدت مصادر صحية مطلعة أن قطاع الشؤون المالية في الوزارة انتهى خلال الأيام الماضية من رفع كشوفات مكافآت الأعمال الممتازة لعدد من الإدارات المركزية والمناطق الصحية، من بينها قطاع الرقابة الدوائية والغذائية، وإدارات الصحة العامة والمختبرات الطبية والطوارئ الطبية، ومنطقتا الفروانية ومبارك الكبير الصحيتان، والمركز الوطني للمعلومات الصحية والتخطيط والتنمية الصحية، وعدد من الإدارات والمناطق الصحية الأخرى.
وأوضحت المصادر أن «مالية الصحة» أرسلت مكافآت الأعمال الممتازة إلى البنك المركزي تمهيداً لإيداعها في حسابات الموظفين المستحقين خلال أيام قليلة.
وذكرت المصادر أن الأيام المقبلة ستشهد الانتهاء من كشوفات باقي الإدارات والمناطق الصحية، لافتة إلى أن الأيام الماضية شهدت رفع المكافآت إلى البنك المركزي وإيداعها في حسابات المستحقين.
وأشارت المصادر إلى أن مكافآت الأعمال الممتازة تصرف بواقع 1500 دينار للأطباء الاستشاريين ومديري الإدارات، و1300 دينار للصيادلة والفنيين والمراقبين، و1000 دينار لرؤساء الأقسام والهيئة التمريضية، و800 دينار للإداريين، و400 دينار للوظائف المعاونة والفنية المساعدة.
يذكر أن وزارة الصحة اعتمدت 12 مليون دينار لمكافآت الاعمال الممتازة.
من جانب آخر، أصدرت وزارة الصحة عدداً من قرارات التسكين، شملت د. سعود العميري مراقباً للجودة في إدارة طب الأسنان، وناصر الهاشل مراقباً للميزانية والرقابة في قطاع الشؤون المالية، ومعالي الصالح مراقباً لمحاسبة العقود في قطاع الشؤون المالية، وزينب رمضان رئيساً لقسم النظم والمعلومات المالية بمكتب الوكيل المساعد للشؤون المالية.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
مرسوم في شأن وزارة الصحة العامة 
«الصحة» لتلقي تظلمات مكافآت الأعمال الممتازة
«هيئة العمل»: صرف «الأعمال الممتازة»... قريباً
«الصحة»: بتّ تظلمات مكافآت «الأعمال الممتازة» قريباً
«الصحة» ترصد 12 مليون دينار لمكافآت الأعمال الممتازة والصرف منتصف مايو المقبل

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور