الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الثلاثاء 25 أبريل 2023

جريدة الوطن - الثلاثاء 5 شوال 1444هـ  - 25 أبريل 2023

الطيران المدني: فترتان للعمل.. وفقًا للدوام المرن

أصدر مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني المهندس صالح الفداغي، أمس الاثنين، تعميمًا بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمي.
ونص التعميم على أن تكون مواعيد العمل الرسمية بالنظام المرن من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع (7) ساعات يوميا على النحو التالي:-
- من الساعة (07:30 صباحا) ولغاية الساعة (02:30 ظهرا).
- من الساعة (08:30 صباحا) ولغاية الساعة (03:30 عصرا).
ونص على أنه يجوز للموظف الاختيار لمرة واحدة فقط لأي من المواعيد المحددة أعلاه عن طريق الدخول الى موقع ديوان الخدمة المدنية ( portal.csc.gov.kw) وذلك بعد موافقة المسؤول المباشر على الموعد المحدد، على أن يتقيد بنفس موعد الحضور والانصراف من الفئة المختارة، ولا يمكن التعديل.
وبين أنه تحسـب دقائق التأخير في بداية الدوام للموظف وفقا للفئة التي تم اختيارها بعد انتهاء الوقت المحدد للحضور، مضافا إليها فترة السماح المقررة في بداية الدوام (30 دقيقة).
وذكر أنه لا يخل العمل بالنظام المرن بفترة السـماح المقررة للموظف في بداية الدوام بواقع (30 دقيقة) أو فترة والسـماح المقررة للإناث في نهاية الدوام بواقع (15 دقيقة)، أو نظام الإستئذان أو غير ذلك من قواعد وأحكام.
وأكد أنه لا يخضع العاملون بنظام النوبة للدوام المرن، وعليه فإن الإدارات والمراقبات والأقسام التي لا تتقيد بذلك نظراً لطبيعة عملها يكون الدوام بها طبقاً للجداول الخاصة بها مع مراعاة المصلحة العامة.
وأشار إلى أن الدوام الرسمي للعاملين بنظام النوبة يبدأ الساعة 8:30 صباحاً.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
مرسوم بقانون رقم 31 لسنة 1987 بشأن تنظيم سوق النقل الجوي في الكويت
اللائحة وفقا لاخر تعديل - الإدارة العامة للطيران المدني قرار وزير الدولة لشؤون الخدمات رقم (13) لسنة 1987 بإصدار اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم 31 لسنة 1987 في شأن تنظيم سوق النقل الجوي في الكويت

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور