الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأربعاء 19 أبريل 2023

جريدة الأنباء - الأربعاء 28  رمضان 1444هـ  - 19 أبريل 2023

«الدفاع» و«الداخلية» تفرجان عن الموقوفين انضباطياً

أصدر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد توجيهاته بالإفراج عن جميع العسكريين الموقوفيـــن انضباطيـــا بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد والاكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم.
وقالــت رئاســة الأركــان العامة، فـي بيان صحافي أمس، إن هذه اللفتة الكريمة المعنوية تأتي إيمانا من الشيخ طلال الخالد بمشاركة أبنائه العسكريين أهاليهم خلال هذه المناسبة الكريمة.
وبهذه المناسبة، هنأ الشيخ طلال الخالد منتسبي الجيش، متمنيا من الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظهما الله ورعاهما.
وفي الاطار ذاته، أعلنت وزارة الداخلية الإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفيـــن انضباطيـــا بالتوقيف الانضباطي اكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم اعتبارا من نهاية دوام آخر يوم في شهر رمضان المبارك لهذا العام وذلك بمناسبة عيد الفطر.
وقالت «الداخلية»، في بيان صحافي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، ان وكيل الوزارة الفريق أنـور البرجس أصــدر قرارا بالإفــراج عـن الموقوفين انضباطيا بناء على تعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، بمناسبة حلول عيد الفطر.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (32) لسنة 1967 في شأن الجيش 
«الدفاع» تُفرج عن الموقوفين انضباطياً
إفراج عن العسكريين الموقوفين انضباطياً
«الدفاع»: الإفراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا
«الدفاع» والحرس الوطني يفرجان عن الموقوفين انضباطياً

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور