الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الخميس 01 سبتمبر 2022

    جريدة  الراي 5 صفر 1444هـ - 01 سبتمبر 2022م

«حماية المنافسة»: 6 خدمات إلكترونية جديدة لتسهيل تقديم الشكاوى والبلاغات للمراجعين

أعلن جهاز حماية المنافسة الكويتي اليوم، عن إطلاق ست خدمات إلكترونية جديدة ضمن سلسلة خدماته التي تسهل تقديم الشكاوى والبلاغات للمراجعين، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للجهاز.
وقال الجهاز في بيان صحفي إن خدماته المطروحة تشمل (تقديم شكوى) و(تقديم بلاغ) و(التشاور ما قبل تقديم طلب تركز اقتصادي) و(اعتراض على طلب التركز الاقتصادي) و(تقديم تظلم) و(طلب استثناء) وغيرها من الخدمات الأخرى.
«الإعلام» تذكر الوسائل الإعلامية بضوابط الترويج للانتخابات: الالتزام بالمهنية.. وسنطبق الجزاءات
وأضاف أن العمل جار على استكمال خدمات إلكترونية أخرى من شأنها العمل على تطوير أداء الجهاز، مبينا أن الخدمات يمكن الاستفادة منها عبر الدخول الى موقع الجهاز الإلكتروني (www.cpa.gov) واتباع الخطوات الواردة في كل خدمة بالتسلسل وصولا الى استكمالها.
وأشار إلى أن إطلاق هذه الخدمات يأتي في إطار النهج الحكومي بجعل جميع الخدمات إلكترونية بما يضمن سرعة الإنجاز وتسهيل الخدمات المقدمة.
وأكد حرصه على تطوير أدواته بما ينسجم والتوجه الذي تنتهجه الاقتصادات العالمية في المنافسة لمواكبة الثورة المعلوماتية والاستفادة من أدواتها في الارتقاء بالعمل وتقديم الخدمات بسهولة ويسر.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2007 في شأن حماية المنافسة
القرار وفقاً لآخر تعديل- قرار مجلس الوزراء رقم (106) لسنة 2009 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم 10 لسنة 2007 في شأن حماية المنافسة
 

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور