الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الثلاثاء 12 أبريل 2022

جريدة الوطن - الثلاثاء 11 رمضان 1443هـ  - 12 أبريل 2022

وزير الداخلية ترأس اجتماعًا لقيادات قوة الإطفاء لبحث آلية العمل والجاهزية
النواف: «نقدي» الإطفائيين ومكافآتهم قبل العيد
القيادة السياسية العليا تقدر جهود قوة الإطفاء لحماية الأرواح والممتلكات لتحقيق الأمن المجتمعي بالبلاد
سرعة صرف مكافأة الأداء ومكافأة الأعمال الممتازة والبدل النقدي للإجازات للمستحقين قبل عيد الفطر

ترأس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح أمس الاثنين اجتماعا ضم رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونوابه، إضافة إلى عدد من قيادات الإطفاء لبحث آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين جميع قطاعات القوة.
وقال بيان صحفي صادر عن وزارة الداخلية إن الشيخ أحمد النواف رحب في الاجتماع بالحضور ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا وتقديرها للجهود التي تبذلها قوة الإطفاء العام لحماية الأرواح والممتلكات من أجل تحقيق الأمن المجتمعي في البلاد.
ودعا الشيخ أحمد النواف المجتمعين للاستمرار بالعطاء وبذل الجهود لحماية الأرواح والممتلكات كما أصدر تعليماته بسرعة صرف مكافأة الأداء ومكافأة الاعمال الممتازة والبدل النقدي عن رصيد الإجازات للمستحقين قبل إجازة عيد الفطر السعيد تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به رجال الاطفاء.
وأضاف البيان أن نواب رئيس قوة الإطفاء استعرضوا خلال الاجتماع خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في كل قطاع كما تم عرض ايجاز عن الحوادث الأخيرة وكيفية تعامل فرق الإطفاء معها إضافة الى استعراض تعاون وتنسيق قوة الاطفاء مع جهات الدولة المختلفة.
وفي سياق آخر، بحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق اول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح عبر اتصال هاتفي مع نظيره وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف عددا من الموضوعات الأمنية ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العمل الأمني بين البلدين الشقيقين.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة في بيان انه تم خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين بوافر الخير واليمن والبركات.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (36) لسنة 1982 في شأن رجال الإطفاء
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 3 لسنة 2003 بشأن النظام الوظيفي لرجال الإطفاء
الروضان: بدل خطر الإطفائيين يتراوح من 60 إلى 150 دينارا
بدلات الإطفائيين إلى حساباتهم في 21 ديسمبر وكلفتها السنوية تتجاوز الـ 800 ألف دينار

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور