الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الخميس 24 مارس 2022

جريدة الوطن - الخميس 21 شعبان 1443هـ  - 24 مارس 2022

التعاون مع الديوان في المحافظة على مقدرات الدولة المالية
وزير الدفاع: الأخذ بملاحظات وتوصيات ديوان المحاسبة
العمل بشكل جدي على تلافيها في كل الأعمال التي تنفذها الوزارة
الحرص على المال العام وصونه من أي تجاوزات أو تعديات

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح مع رئيس ديوان المحاسبة فيصل الشايع وقيادات الديوان سبل تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك بين وزارة الدفاع وديوان المحاسبة.
وأعرب الشيخ طلال الخالد في بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة لدى زيارته ديوان المحاسبة أمس الأربعاء عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي يقوم به الديوان وتعاونه مع وزارة الدفاع في المحافظة على المقدرات المالية للدولة.
وأفاد بأن ديوان المحاسبة شريك في العمل من خلال دعمه وتوجيهه ومساندته لجميع ما تقوم به وزارات ومؤسسات الدولة من إجراءات وتعاملات تتم وفق اللوائح والأنظمة والقوانين المعتمدة.
وأكد اهتمام وزارة الدفاع بالأخذ بجميع الملاحظات والتوصيات الواردة من الديوان والعمل بشكل جدي على تلافيها في كل الأعمال التي تقوم بتنفيذها حرصا منها على المال العام وصونا له من أي تجاوزات أو تعديات قد تتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.
وحضر اللقاء معاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإدارة والقوى البشرية اللواء الركن دكتور خالد الكندري ورئيس هيئة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع العميد الركن محبوب المرزوق ووكيل وزارة الدفاع المساعد للشؤون المالية ووكيل الوزارة المساعد للشؤون القانونية بالتكليف معن الرشيد وعدد من قياديي الوزارة.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقاً لاخر تعديل - قانون رقم (30) لسنة 1964 بإنشاء ديوان المحاسبة
«الميزانيات» و«الإسكانية» تناقشان ملاحظات «المحاسبة».. اليوم

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور