الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأربعاء 01 سبتمبر 2021

جريدة الجريدة - الأربعاء  24 محرم  1443هـ - 1 سبتمبر 2021

العلي: استخدام التكنولوجيا الحديثة هدف استراتيجي لمكافحة الجريمة
ترأس اجتماعاً لفريق خطة تكنولوجيا المعلومات

كتب الخبر محمد الشرهان
أكد وزير الداخلية، الشيخ ثامر العلي، أهمية التحول الرقمي والتحديث والتطوير التكنولوجي داخل جميع قطاعات المؤسسة الأمنية، لتطوير المنظومة التكنولوجية الأمنية بالتنسيق مع جهاز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
جاء ذلك خلال ترؤس العلي، أمس، اجتماعا لفريق عمل مشروع وضع وتنفيذ الخطة الإستراتيجية الخمسية لتكنولوجيا المعلومات، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات رئيس فريق عمل مشاريع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد للشؤون المالية، رئيس فريق عمل الدعم المالي فواز المشعان، ورئيس فريق الدعم التقني لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العقيد م. أسامة الوهيب.
وشدد العلي على أن استخدام التكنولوجيا الحديثة هدف إستراتيجي في شتى المجالات الأمنية، بهدف ربط جميع القطاعات الأمنية بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة، والتي تساهم في مكافحة الجريمة بشتى صورها، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها كل قطاعات «الداخلية» الخدمية، وإنجاز المعاملات بكل سهولة ويسر.
وأعرب عن شكره وتقديره لفريق عمل مشروع وضع وتنفيذ الخطة الإستراتيجية الخمسية لتكنولوجيا المعلومات على الجهد الذي قاموا به، مبديا عدداً من الملاحظات والتوجيهات، استكمالا لما استمع اليه من فريق المشروع.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
قانون رقم 5 لسنة 2006 بالموافقة على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية والبروتوكلين المقترنين بها
الكويت تشارك في مؤتمر الأطراف باتفاقية مكافحة الجريمة المنظمة
لجنة الرد على أحكام اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية تعقد اجتماعها الأول بـ«العدل»

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور