الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الخميس 26 أغسطس 2021

جريدة الجريدة   الخميس - 18 من محرم 1443 - 26 أغسطس 2021

«رابطة التدريب التطبيقية»: إقرار لائحة الترقيات إنجاز تاريخي

اعتبرت رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية أن موافقة مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على إقرار لائحة ترقيات أعضاء هيئة التدريب، لتكون لائحة واحدة تشمل أعضاء هيئة التدريب في كليات الهيئة ومعاهدها، إنجاز تاريخي كبير.
ولفتت الرابطة، في بيان صحافي أمس، إلى أنها عملت جاهدة منذ عام 2014 للحفاظ على حقوق ومكتسبات المدربين وتبسيط إجراءات ترقياتهم واختصار الدورة المستندية وتوحيد الضوابط والمعايير المتبعة لكادر التدريب وتشجيع المدربين على البحث العلمي والشهادات المهنية والاختراعات العلمية والتحصيل العلمي.
وتوجهت بالشكر والتقدير لكل من وزير التربية د. علي المضف وجميع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وكل من ساهم في إنجاز هذا المكتسب التاريخي الذي يحفظ لأعضاء هيئة التدريب حقوقهم ويوحد الضوابط والمعايير لترقياتهم، متمنية مزيداً من التعاون البناء والمثمر بين الرابطة وإدارة الهيئة بما يدفع عجلة التنمية ويحقق للمدربين ما يتطلعون إليه.
وقال رئيس الرابطة المستشار وائل المطوع إن الهيئة الإدارية للرابطة مستمرة في جهودها الرامية لتحقيق العدل والمساواة لزملائهم أعضاء هيئة التدريب بالكليات، مشيرا إلى أن الرابطة كانت وعدت بإقرار لائحة الترقيات، وهاهي أوفت بعهدها، مؤكداً أن القادم أفضل بإذن الله.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (63) لسنة 1982 في شأن إنشاءالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
قرار بتعيين عضوين بمجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
قرارمجلس الوزراء رقم 1796 لسنة 2018 بتعيين عضوين بمجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور