الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الثلاثاء 24 أغسطس 2021

جريدة الجريدة   15 المحرم 1443هـ - 24 أغسطس 2021م

الهيئة العامة للقوى العاملة لزيادة نسبة العمالة الوطنية لدى الشركات الطبية

بحثت الهيئة العامة للقوى العاملة مع اتحاد المهن الطبية الاهلية، أمس، سبل تعزيز التعاون والتنسيق لحصر الشواغر الوظيفية لدى الشركات التابعة للقطاع الطبي بما يتناسب مع قرار زيادة نسبة العمالة الوطنية.
وقال نائب المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية في الهيئة سلطان الشعلاني في تصريح صحافي انه تم خلال اللقاء بين الجانبين التعريف بأهم الخدمات التي تقوم بها إدارة الإرشاد والتوظيف بالهيئة، وإمكانية التنسيق مع الاتحاد حول حصر الشواغر الوظيفية لدى الشركات التابعة للقطاع الطبي والتعاون خلال الفترة المقبلة لإقامة يوم وظيفي.
وأكد حرص الهيئة على زيادة نسبة العمالة الوطنية لدى الشركات الطبية وتوظيفهم بهذا القطاع المهم بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل، الى جانب الحرص على معرفة العقبات التي تواجهها المستشفيات والمراكز الصحية الخاصة بتعيين المواطنين الباحثين عن عمل، ووضع أفضل الحلول بما يخدم هذه الكوادر الوطنية.
وأعرب الشعلاني عن الامل برفع مستوى التعاون المثمر مع ممثلي اتحاد أصحاب المهن الطبية الاهلية لزيادة جذب العمالة الوطنية لدى القطاع الطبي وتحقيق الإحلال المستحق للعمالة.
من جانبه، قال رئيس اتحاد المهن الطبية الاهلية الدكتور عصام الصالح في تصريح مماثل ان الاتحاد يسعى دائما الى توظيف الكوادر الوطنية بالمستشفيات والمراكز الصحية الخاصة.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962

قانون رقم 109 لسنة 2013 في شأن الهيئة العامة للقوى العاملة

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور