الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأثنين 23 أغسطس 2021

جريدة الأنباء  14 المحرم 1443هـ - 23 أغسطس 2021م

مجلس إدارة هيئة التطبيقي: الموافقة على لائحتي الترقيات لأعضاء هيئة التدريب وشغل الوظائف الإشرافية في المعاهد التدريبية

أعلن وزير التربية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف الموافقة على تعديل لائحة شغل الوظائف الإشرافية في معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لتشمل معايير وضوابط لشغل وظيفة مدير معهد ومساعد مدير معهد للشؤون التدريبية ومساعد مدير معهد لشؤون المتدربين ورؤساء الأقسام التدريبية وذلك تعديلا على القرار السابق رقم 1001/1995 موضحا أن التعديل جاء تزامنا مع إقرار الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة.
وأضاف د.المضف أنه في اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب قد تمت فيه الموافقة على إقرار لائحة ترقيات اعضاء هيئة التدريب لتكون لائحة واحدة تشمل أعضاء هيئة التدريب في كليات الهيئة ومعاهدها وذلك لتبسيط الإجراءات وتوحيد الضوابط والمعايير المتبعة لكادر التدريب.
ومن جانبه، أعلن مدير عام الهيئة بالإنابة د.جاسم الأنصاري عن الموافقة على ترقية 29 عضو هيئة تدريس من أستاذ مشارك إلى أستاذ و53 عضو هيئة تدريس من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك في كليات الهيئة التطبيقية المختلفة.
وأضاف د.الأنصاري أن مجلس إدارة الهيئة برئاسة وزير التربية رئيس مجلس الإدارة د.علي المضف وافق على تغيير مسمى قسم التراسل بالمعهد العالي للاتصالات والملاحة إلى قسم الاتصالات وقسم السنترالات إلى قسم أنظمة التحكم وذلك مواكبة للجودة والاعتماد التدريبي للتخصصات والبرامج في المعهد.


القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (63) لسنة 1982 في شأن إنشاءالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
قرار رقم (5) لسنة 2008 بشأن وقف شغل الوظائف الإشرافية ووقف النقل والندب خلال فترة حل مجلس الأمة
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 25 لسنة 2006 م بشأن شروط شغل الوظائف الإشرافية بالوزارات والإدارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة التي تسري بشأنها أحكام قانون ونظام الخدمة المدنية

 

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور