الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأربعاء 18 أغسطس 2021

جريدة الانباء  الأربعاء - 10 من محرم 1443 - 18 أغسطس 2021 - العدد: 16249

المنفوحي: إضافة 3 أنشطة جديدة للائحة المحلات العامة

أصدر مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي قرارا بشأن إضافة 3 أنشطة جديدة إلى لائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة بالصحة.
وقال إنه مع البدء بتطبيق تصنيف الأمم المتحدة الدولي للأنشطة الاقتصادية ـ وبناء على موافقة لجنة دراسة الأنشطة فقد تقرر:
٭ مادة أولى: تضاف الأنشطة التالية بالجداول الملحقة بلائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة بالصحة البيع بالجملة للأعلاف بمكتب في الأبنية التجارية، مكتب الغسيل وتلميع السيارات في مكتب بالأبنية التجارية وتكون ممارسة النشاط في المجمعات التجارية مواقف المجمعات التجارية في السرداب أو الطوابق المتكررة) شريطة موافقة مالك المجمع في البيع بالتجزئة لآلات التصوير والمعدات الثمينة، محل في الأبنية الاستثمارية ومحل في البلوكات التجارية الواقعة في المناطق السكنية والاستثمارية والتجارية، محل في المناطق الخدمية (الشويخ ـ الري ـ الفحيحيل ـ الأحمدي) حسب اشتراطات إدارة التنظيم.
٭ مادة ثانية: تعتمد مسميات 370 نشاطا مرخصا في لائحة المحلات بالقرار الوزاري رقم 2015/87 وتوطين كل نشاط دولي بالمناطق المسموح بها الترخيص حسب النظم واللوائح بناء على التصنيف الدولي للأمم المتحدة للأنشطة الاقتصادية.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962

المرسوم وفقاً لآخر تعديل- المرسوم الصادر في 11 سبتمبر 1977 في شأن النظافة وشغل الطرق العامة والميادين والأرصفة والمجاري الصحية ومخلفات المصانع والمحلات العامة

القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار وزارة الدولة لشئون البلدية ووزارة المواصلات رقم 87 لسنة 2015 بشأن لائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة بالصحة

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور