الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأربعاء 18 أغسطس 2021

جريدة الانباء  الأربعاء - 10 من محرم 1443 - 18 أغسطس 2021 - العدد: 16249

المنفوحي: تعديل آلية بدل الموقع لمهندسي البلدية

أصدر مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي تعميما بشأن إضافة بيانات وتعديل آلية نموذج بدل الموقع.
وقال المنفوحي في تعميمه إنه عطفا على التعميم الإداري رقم (4) لسنه 2020 الصادر بتاريخ 2020/2/10 بشأن آلية اعتماد نموذج بدل الموقع وفق أحكام قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (7) لسنة 2001 وتعديلاته بشأن بدل الموقع لمن تتطلب طبيعة وظائفهم الهندسية الانتقال إلى مواقع العمل الميدانية.
وبناء على توصيات الاجتماع التنسيقي مع المراقبين الماليين ببلدية الكويت وذلك بإضافة بعض الشروط والضوابط للتدقيــــق وأحكام منح البدل وفق شروط الاستحقاق.
ADVERTISING
وبعد عرض نائب المدير العام للشئون المالية والإدارية بشأن التعديل والإضافة في آلية اعتماد النموذج وعلية يراعي الالتزام من كافة المعنين باستيفاء النماذج والإجراءات التالية:
1 ـ استيفاء بيانات النموذج رقم (1) لكل موظف على حدة من شاغلي الوظائف الهندسية والتخصصية.
المساندة التي تتطلب طبيعة وظائفهم الانتقال إلى مواقع العمل الميدانية لا تقل عن عدد (3) أيام أسبوعية وبواقع (12) يوما شهريا ويستغرق العمل يوم عمل كامل وفق قرار مجلس الخدمة المدنية 7 لسنة 2001 وتقع مسؤولية صحة البيانات وأيام العمل بالمواقع الميدانية على عاتق الموظف بتوقعيه وكذلك المسؤول المباشر باعتماد البيانات بناء على التكليف الصادر منه ومتابعته وأيضا المسؤول التالي، حيث إن التكليف يقع تحت رقابته.
2 ـ تلتزم الجهة التابع لها الموظف بإدخال الإجازات بجميع أنواعها بشكل فوري ودوري وذلك حتى ينعكس
على النظم المتكاملة وذلك لاتباع الآتي:
أ ـ على موظف الإجازات بالجهة التدقيق والتوقيع على أن أيام التكليف للموظف لم يكن متمتعا بإجازة.
ب ـ اعتماد رئيس قسم الدعم المالي والإداري أو رئيس المكتب بالوحدة الإدارية بأفرع البلدية.
ج ـ يلتزم قسم الإجازات بإدارة شؤون الموظفين بالتدقيق على أيام التكليف للموظفين العاملين بالإدارات ومباني البلدية الرئيسية قبل إعداد مشروع قرار منح بدل الموقع
ثانيا:
1 ـ استيفاء بيانات النموذج رقم (2) عام مشترك يدون فيه الموظفون المستحقون بعد انتهاء الدورة المستندية للنموذج رقم (1).
2 ـ على الرئيس المباشر التأكد ومراجعة مدى توافق المسمى الوظيفي للمهمة المكلف بها الموظف بالزيارة الميدانية.
3 ـ يرفق النموذج بعد اعتماده وفق الآلية التي تم الإشارة لها أعلاه مع النموذج رقم (2) ويرسل إلى إدارة شؤون الموظفين عبر برنامج البدلات بعد اعتماده من المسؤول المباشر والمسؤول التالي للمسؤول المباشر مع ضرورة إرفاق النموذج رقم (1) الخاص بكل موظف على حدة ولن يتم قبول أو صرف البدل ما لم يكن النموذج رقم (1) مستوفيا ومرفقا.
ثالثا: يعمل بهذا التعميم اعتبارا من تاريخ صدوره ويلغى كل ما يخالفه من إجراءات سابقة وعلى جميع المسؤولين بالجهات المعنية الالتزام بما جاء بالتعميم تفاديا للمساءلة التأديبية في حال المخالفة.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962

المرسوم بقانون وفقاً لآخر تعديل - مرسوم بالقانون رقم 15 لسنة 1979 في شأن الخدمة المدنية

قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 7 لسنة 2001 م بشأن وظائف وبدلات ومكافآت المهندسين وشاغلي الوظائف ذات الطابع الهندسي الكويتيين في الجهات الحكومية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور