الملف الصحفي


أستعراض تاريخيا / الأحد 04 أكتوبر 2020

جريدة الأنباء  16 صفر 1442هـ - 03 أكتوبر 2020م

 الأمير حريص على العدالة والمساواة في تطبيق القانون

ندعم سموه دائماً.. وجاهزون لتلبية النداء والوقوف بجانب الكويت في أي وقت
رفع عدد من أعضاء المجلس البلدي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة توليه مقاليد الحكيم في البلاد، مؤكدين ان البلاد ستحقق في عهده مزيدا من التقدم والازدهار.
وفي هذا السياق، تقدم عضو المجلس البلدي م.حمود العنزي بالتهنئة لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، مؤكد أن الشعب الكويتي مطمئن بأن الكويت ستحقق في عهده مزيدا من التقدم والازدهار، امتدادا لنهضة الكويت الجديدة التي رسخها سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الاحمد ـ رحمه الله ـ كما أننا نشعر بكثير من التفاؤل بعهد النزاهة والحزم لما عرف عن صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد من الحزم والاصلاح والمساواة في تطبيق القانون وإعلاء قيم النزاهة والعدالة.

وأضاف العنزي: كما أن كلمة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد خلال جلسة أداء القسم في مجلس الامة حملت ضمن معانيها حبه الكبير للكويت وأهلها وتصميمه على أن الكويت ستظل تنعم بالرخاء والازدهار والامن والأمان، ونسأل الله أنه يعين سموه لما فيه الخير للكويت وأهلها، متعهدين بالسمع والطاعة وان نكون له عونا ودعما لمسيرته.

بدوره، هنأ عضو المجلس البلدي احمد هديان، صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، مؤكدا انه سموه تقلد العديد من المناصب خلال مسيرته الحافلة بالعطاء ويمتاز بالخبرة الكبيرة والرأي السديد، وكانت له بصمات مميزة في شتى المجالات وحقق العديد من النجاحات التي لاقت إشادة الجميع.

وأضاف هديان ان جميع افراد الشعب ينتظرون الكثير من صاحب السمو الأمير لتحقيق طموحاتهم بل ومواصلة قيادة البلاد نحو بر الأمان وخاصة في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم اجمع في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرا الى ان سموه قادر على معالجة الآثار والتداعيات الاقتصادية الناجمة عن هذا الوباء، لذلك فالشعب لديه ثقة كبيرة في سموه لتخطي هذه الأزمة بكل نجاح، ونحن جاهزون لتلبية النداء في أي وقت للوقوف بجانب بلدنا الحبيب.

وفي السياق ذاته، قدم عضو المجلس البلدي السابق محمد المعجل التهنئة الي صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بمناسبه توليه حكم البلاد.

وقال المعجل: نسأل الله عز وجل التوفيق والسداد لصاحب السمو الامير، فسموه خير خلف لخير سلف، ونأمل استمرار المسيرة المباركة لتظل الكويت دائما في عز ورخاء وتقدم وأمن وأمان.
 

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور