الملف الصحفي

أستعراض تاريخيا / الأربعاء 16 سبتمبر 2020

جريدة الانباء الأربعاء - 28 من محرم 1442 - 16 سبتمبر 2020 - العدد: 15961

وزير الخارجية تسلّم نسخة من أوراق اعتماد 3 سفراء

تسلّم وزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ د.أحمد ناصر المحمد نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى الكويت عبدالمنعم الأمين وذلك خلال اللقاء الذي تم في ديوان عام وزارة الخارجية.
وتمنى الشيخ د.أحمد ناصر المحمد للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية المتينة التي تجمع البلدين الشقيقين المزيد من التقدم والازدهار.
كما تسلم وزير الخارجية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ د.أحمد ناصر المحمد نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية النمسا لدى الكويت ماريان وربا وذلك خلال اللقاء الذي تم في ديوان عام وزارة الخارجية.
وتمنى الشيخ د.أحمد ناصر المحمد للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.
و تسلم الشيخ د.أحمد ناصر المحمد نسخة من أوراق اعتماد سفير مملكة هولندا لدى الكويت يوهانس لورينتيوس، وتمنى الشيخ د.أحمد ناصر المحمد للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوثيقة التي تجمع البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.
حضر اللقاءات نائب وزير الخارجية السفير خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
كما استقبل الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في ديوان عام وزارة الخارجية سفير الفاتيكان الصديقة المطران فرانسسكو باديليا وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الكويت.
وأشاد وزير الخارجية خلال اللقاء بجهود السفير باديليا وإسهاماته التي قدمها في إطار تعزيز أواصر العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين.
حضر اللقاء مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب وزير الخارجية السفير صالح اللوغاني وعدد من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.
في الوقت نفسه استقبل الشيخ د.أحمد ناصر المحمد في مكتبه بديوان عام وزارة الخارجية م.جنان الشهاب حيث هنأها وأشاد بجهودها ومساهماتها المقدّرة نحو رفع راية دولة الكويت في المحافل الدولية وبين صفوف الأمم وذلك من خلال فوزها بالميدالية الذهبية وحصولها على جائزتين دوليتين كأفضل امرأة مخترعة على مستوى العالم في معرض تورونتو الدولي للاختراعات في كندا لعام 2020 متمنيا لها كل التوفيق والسداد في المستقبل والمزيد من التقدم والعطاء رفعة للكويت وعزتها.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (21) لسنة 1962 بنظام السلكين الدبلوماسي والقنصلي 
المرسوم وفقاً لآخر تعديل- مرسوم أميري رقم 32 لسنة 1962 بتنظيم وزارة الخارجية 
الأمير تسلم أوراق عدد من السفراء


 

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة
 

أويمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور