الملف الصحفي


تصنيف الخبر /   وزارة التعليم العالي   

جريدة الأنباء - السبت 27 ربيع الآخر1445هـ - 11 نوفمبر 2023

إضافة بعض البرامج الدراسية والدرجات العلمية في جامعة University of The West of England, Bristol في المملكة المتحدة

أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د ..عادل المانع القرار الوزاري رقم (2023/397) بشأن إضافة بعض البرامج الدراسية والدرجات العلمية في جامعة University of The West of England, Bristol في المملكة المتحدة.
جاء فيه مادة أولى:
إضافة البرامج الدراسية والدرجات العلمية التالية إلى القرار الوزاري رقم (2020/40 الصادر بتاريخ 17 فبراير 2020 بشأن القائمة المستحدثة المؤسسات التعليم العالي التي يسمح الالتحاق بها لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في المملكة المتحدة:
اسم الجامعة: University of The West of England, Bristol
التخصص: Physiotherapy
الدرجة العلمية: M. D
مادة ثانية
يجب أن يتبع البرنامج الدراسي الذي سيلتحق به الطلبة نظام التعليم التقليدي، وأن تكون الدراسة بنظام الحضور المنتظم خلال الأسبوع الدراسي.
مادة ثالثة:
يجب أن يكون البرنامج الدراسي الذي سيلتحق به الطلبة قد اجتاز المدة الدراسية المحددة لمنح الدرجة العلمية، وذلك بتخريج الدفعة الأولى من الكلية التي تطرح هذا البرنامج.
مادة رابعة:
يجب مراعاة القرارات المنظمة للالتحاق ولنظام الدراسة في مؤسسات التعليم العالي خارج الكويت، ويجب مراعاة أن تكون الدرجات العلمية قد استوفت متطلبات الحصول عليها وفقا للقرارات المنظمة لها الصادرة من وزارة التعليم العالي في الكويت.
مادة خامسة:
يسري هذا القرار اعتبارا من تاريخه ويلغى كل نص يخالف ما ورد بهذا القرار، وينشر في الجريدة الرسمية.
مادة سادسة:
على جهات الاختصاص العلم والعمل بموجبه.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
قرار وزارة التعليم العالي رقم (381) لسنة 2023 بإضافة بعض البرامج الدراسية والدرجات العلمية في جامعة UNIVERSITY OF READING في المملكة المتحدة
قرار وزارة التعليم العالي رقم 40 لسنة 2020 بشأن القائمة المستحدثة لمؤسسات التعليم العالي التي يسمح الالتحاق بها لدراسة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في المملكة المتحدة

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور