الملف الصحفي


تصنيف الخبر /   خدمات إجتماعية   

جريدة الأنباء  الأربعاء - 20 من ربيع الأول 1445 - 11 أكتوبر 2023 - العدد: 16901

«اللجنة الصحية» توافق على تعديل قانون الجمعيات التعاونية لتعيين المراقبين الماليين والإداريين حسب كوادرهم

ناقشت لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل في اجتماعها امس الاقتراح بقانون بتعديل الفقرة الثانية من المادة 14 من المرسوم بالقانون رقم 24 لسنة 1979 في شأن الجمعيات التعاونية بحضور ممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وديوان الخدمة المدنية والمراقبين الماليين والإداريين في قطاع التعاون.
وأوضح مقرر اللجنة النائب ماجد المطيري في تصريح بالمركز الإعلامي في مجلس الأمة أن اللجنة وافقت بالإجماع على تعديل القانون الذي يخص المراقبين الماليين والإداريين.
وبين أن اللجنة انتهت بعد اجتماعها مع ممثلي الجهات الحكومية بحضور رئيس اللجنة سعد الخنفور والمقرر وأعضائها هاني حسين وفلاح بن جامع وبدر نشمي إلى التصويت بالموافقة وبالإجماع على هذا التعديل.
وأشار إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية وافقت أيضا على التعديل وستتم إحالته إلى المجلس، مضيفـــا ان «المجلــس سيد قراراتــه».

المرسوم بقانون وفقا لآخر تعديل- مرسوم بقانون رقم 24 لسنة 1979 في شأن الجمعيات التعاونية
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل رقم (181) لسنة 2005م بشأن تنظيم الفروع المستثمرة من قبل الغير بالجمعيات التعاونية
القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الشئون الاجتماعية والعمل رقم (150) لسنة 2000 بإصدار اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم (24) لسنة 1979 في شأن الجمعيات التعاونية

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور