الملف الصحفي


تصنيف الخبر /   شئون عسكرية   

جريدة الوطن - الخميس 9 محرم 1445هـ - 27 يوليو 2023

كرم عددًا من القادة بمناسبة صدور المرسوم الأميري بترقيتهم
الشيخ فيصل النواف: الترقيات وفق ومعايير وضوابط
الرتبة ليست نجومًا تزين الأكتاف بل هي ثقة ومسؤولية
بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل رفعة الكويت
العمل المثمر الذي يعود بالنفع والفائدة على الحرس الوطني

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح حرص قيادة الحرس على أن تكون الترقيات وفق إجراءات ومعايير وضوابط ولمن يستحق وفق الهيكل التنظيمي مع مراعاة الشواغر في مختلف قطاعات الحرس العسكرية والإدارية والفنية وذلك التزاما بترسيخ مبادئ العدالة والشفافية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها الشيخ فيصل النواف نقلها بيان صحفي صادر عن الحرس الوطني أمس الأربعاء عقب حفل تكريم عدد من القادة بمناسبة صدور المرسوم الأميري بترقيتهم إلى رتبتي لواء وعميد وبحضور وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن فالح شجاع وكبار القادة والضباط.
وهنأ الشيخ فيصل النواف القادة المترقين على ثقة القيادة السياسية بهم ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني مشيدا بدعم سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الدفاع الأعلى في إقرار الترقيات.
وأكد أن الترقية دافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل بإخلاص من أجل رفعة الكويت والحرس الوطني مبينا "أن الرتبة تكليف قبل أن تكون تشريفا وانها ليست نجوما تزين الأكتاف بل هي ثقة منحتها القيادة ومسؤولية وجب حملها بكل تفان وإخلاص".
وأوصى الشيخ فيصل النواف المترقين "بالتعاون البناء مع إخوانهم من الضباط والنزول إلى القاعدة ومواصلة العمل المثمر الذي يعود بالنفع والفائدة على الحرس الوطني وكويتنا الغالية".
ودعا المولى عز وجل أن يسدد على دروب التميز والتطور خطاهم لما فيه تقدم وخير وصلاح وازدهار وتقدم للكويت في ظل القيادة الحكيمة.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
مرسوم بقانون رقم (2) لسنة 1967 بإنشاء الحرس الوطني
قرار بتنظيم الحرس الوطني 
ترقيات الحرس الوطني يونيو المقبل
ترقيات موسعة لمختلف الرتب في الحرس الوطني
إعداد كشوفات الترقيات للضباط وضباط الصف والأفراد بالحرس الوطني

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور