الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الراي العام - السبت 27-12-2003

«الدفاع» تقر كادر البدلات للعسكريين والمدنيين

: تصرف في يناير وبأثر رجعي من ابريل أعلن وكيل وزارة الدفاع المهندس الشيخ صباح الناصر الصباح ان «الوزارة وافقت على اقرار الكادر الخاص للبدلات والمكافآت المقررة للمدنيين والعسكريين على ان تصرف في نهاية يناير المقبل بأثر رجعي اعتبارا من ابريل الماضي».
وقال المهندس الشيخ صباح الناصر الذي يرأس لجنة العلاوات والبدلات في الوزارة في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أمس انه «بناء على توجيهات نائب رئىس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح تم اقرار كادر الممرضين العسكريين وبنفس القيمة والشروط والضوابط المقررة في وزارة الصحة».
وذكر الشيخ صباح انه «تم خلال اجتماع عقد الثلاثاء الماضي اعتماد لائحة تحديد فئات بدل التشكيل الميداني لتشكيلات ووحدات القوة البرية للعاملين في المعسكرات الخارجية اضافة إلى التشكيل الميداني للواء الدفاع الجوي».
وأوضح ان «صرف البدلات والعلاوات والمكافآت سيستمر بأثر رجعي اعتبارا من ابريل الماضي على أن يتم الصرف في نهاية يناير من العام المقبل».
وأضاف انه «تم ايضا الموافقة على منح العلاوات والبدلات للمدنيين العاملين في الوزارة بطبيعة العمل والظروف التي يعمل بها العسكريون».
وقال إن «وزارة الدفاع وبتوجيهات من الوزير الشيخ جابر المبارك حرصت على تشجيع ورفع الروح المعنوية للعاملين في الوزارة من مدنيين وعسكريين ومنح البدلات والمكافآت وفقا لطبيعة العمل والمساواة لتماثل الظروف والمخاطر».
وأضاف ان «اللجنة شارفت على الانتهاء من مشروع مشترك لتوحيد العلاوات والبدلات في جميع الجهات العسكرية في البلاد «الجيش والشرطة والحرس الوطني» تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الموقر رقم (97) لسنة 2003 وسيرفع هذا المشروع بعد اعتماده إلى مجلس الوزراء في الشهر المقبل».

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور