الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - الخميس 25/12/2003

السعدون لـ الوطن: التعاقد مع 100 معلم ومعلمة من المتقاعدين

 كتب خليفة الربيعة:
 اكد وكيل وزارة التربية الدكتور حمود السعدون ان الوزارة اعدت الكشوف الخاصة بمزاولة المعلمين والمعلمات الكويتيين المتقاعدين للعمل تمهيدا لتوزيعها على المناطق التعليمية. واشار الدكتور السعدون في تصريح لـ «الوطن» الى ان الوزارة ستتعاقد مع ما يقارب مائة معلم ومعلمة من المتقاعدين في التخصصات التي تحتاجها المدارس في مختلف المناطق. واوضح الدكتور السعدون ان اجمالي الحصص المتاح للمعلم او المعلمة يصل الى 29 حصة في الشهر وبواقع 7 دنانير للحصة الواحدة بحيث لا يتجاوز ما يتقاضاه المعلم او المعلمة 200 دينار في الشهر الواحد.
اداريون
من جهة اخرى ذكر الدكتور السعدون انه يجري حاليا توزيع الاداريين الذين رشحهم ديوان الخدمة المدنية في الفترة الاخيرة على مراكز العمل في كافة مرافق وزارة التربية. ويذكر ان وكيل وزارة التربية كان قد ترأس امس الاول اجتماعا للجنة التنظيمية بالوزارة وذلك لتدارس احتياجات الهيكل التنظيمي للوزارة وفق ما رفعه مستشاري اللجنة لرئيسها للنظر فيه.
لجنة
يترأس بعد غد السبت وكيل وزارة التربية الدكتور حمود السعدون اجتماعا للجنة الفنية لاختيار مدير للشؤون التعليمية في منطقة الفروانية التعليمية خلفا لـ محمد الدبيان الذي تمت ترقيته لمدير عام منطقة العاصمة التعليمية.
وستجتمع لجنة اخرى في اسبوع لاحق برئاسة وزير التربية لاختيار مدير عام لمنطقة الجهراء التعليمية التي نقل مديرها الى منطقة مبارك الكبير التعليمية مؤخرا.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور