الملف الصحفي

أستعراض تاريخيا / الثلاثاء 14 مايو 2024
الكويت وعُمان.. علاقات أخوية متميزة

عقد صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد والسلطان هيثم بن طارق المعظم، سلطان سلطنة عمان الشقيقة، جلسة مباحثات رسمية تناولت العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة.

«القوى العاملة»: توفير بيئة مناسبة تكفل حقوق العمالة

التقى مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالتكليف، مرزوق العتيبي، سفير الهند لدى البلاد د. آدرش سويكا والوفد المرافق له، في إطار بحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

نشر إجراءات الصندوق المالي المدرسي للعام المقبل

حددت وزارة التربية عدة اجراءات تنفيذية للصندوق المالي المدرسي للعام الدراسي المقبل 2024/ 2025 م الواجب اتباعها في الإدارات المدرسية.

توقيع مذكرة استقدام العمالة المنزلية الإثيوبية نهاية الشهر الجاري

كشف الشمري أن مجلس النواب الفلبيني سيعقد اجتماعاً اليوم، لاستئناف مباحثات ومفاوضات عودة العمالة المنزلية الجديدة من مانيلا إلى الكويت. تأكيداً لخبر «الجريدة» المنشور في عددها الصادر 5 الجاري بعنوان (استئناف مباحثات استقدام «المنزلية» من إثيوبيا قريباً)، كشفت مصادر مسؤولة أنه تم تحديد موعد التوقيع النهائي على مشروع مذكرة التفاهم بين البلدين الصديقين في مجال استقدام واستخدام العمالة المنزلية من أديس أبابا، والذي تقرر نهاية الشهر الجاري

الصفحة 1 من اجمالي 1

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة
 

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور