الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - السبت13-01-2007

نتيجة مقابلات إشرافية تعتمد اليوم
«التربية»: الديوان اعتمد مبدئيا زيادة كادر الخدمات التربوية

كتب خليفة الربيعة ومسعود العنزي:
وافق ديوان الخدمة المدنية مبدئيا على زيادة كادر الخدمات التربوية (الاجتماعية والنفسية والمكتبات والتقنيات والكشافة والمرشدات) في وزارة التربية.
وذكرت وكيلة وزارة التربية المساعدة للتنمية التربوية تماضر السديراوي لـ «الوطن» ان «وزارة التربية طرحت مقترحا لتعديل كادر الخدمات التربوية، وديوان الخدمة ابدى موافقته المبدئية»، لافتة الى ان «القرارات الصادرة سابقا كانت الاستفادة منها قليلة واقل من طموح وزارة التربية».
من جهة اخرى، اوضح مصدر تربوي ان «نتيجة المقابلة التي اجريت لشغل منصب مدير ادارة الشؤون التعليمية لمنطقة الفروانية التعليمية سيتم تأجيل اعتمادها الى اليوم لعرضها على وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطبطبائي».
واشار المصدر الى ان «سبب التأجيل يعود الى عدم حضور احد المرشحين للمقابلة وهو مراقب التعليم الثانوي في منطقة العاصمة التعليمية انور العنجري الذي كان خارج البلاد على الرغم من ابلاغه بموعد المقابلة».
ورجحت المصادر ان «يكون مراقب التعليم الثانوي في منطقة الجهراء التعليمية عبدالله الحربي هو من اجتاز المقابلة والمرشح لهذا المنصب».
من جهة اخرى، علمت «الوطن» ان «نتيجة المقابلات التي اجريت اول من امس لاختيار مراقب للتعليم الابتدائي لمنطقة حولي ومبارك التعليمية اسفرت عن نجاح احد مديري المدارس فقط».
ورجحت المصادر ان «يتم تعيينه كمراقب للمرحلة الابتدائية في منطقة مبارك الكبير التعليمية».

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور