الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الوطن - الأحد12-02-2006

الحكومة أدت اليمين الدستورية أمام سموه
الأمير للوزراء: الكويت فوق كل اعتبار

استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في قصر السيف صباح امس سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر محمد الاحمد الصباح حيث قدم لسموه الوزراء الذين ادوا اليمين الدستورية امام سموه وذلك بمناسبة تعيينهم بمناصبهم الجديدة.
وقد حث سمو امير البلاد الوزراء على وضع الكويت ومصلحتها فوق اي اعتبار، ودعاهم سموه الى التعاون فيما بينهم من اجل دفع مسيرة التنمية في البلاد، مشددا سموه على ضرورة الالتزام بتطبيق القانون والسعي لارضاء الله والمواطنين.
من جانب آخر ترأس حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في قصر السيف صباح امس اجتماعا لمجلس الوزراء بعد اداء الوزراء القسم.
وقد زود سمو الامير الوزراء بتوجيهاته السامية وحثهم على التعاون واداء المهام المنوطة بهم، واعرب سموه عن ثقته في ان يتجسد التعاون المنشود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق المزيد من الانجازات.
واستمع مجلس الوزراء ايضا لكلمة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح نوه فيها بتوجيهات صاحب السمو الامير السديدة وما تعكسه من حرص على تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، مؤكدا على بذل قصارى الجهد لانجاز الاهداف متعهدا بالارتقاء إلى مستوى الآمال والتطلعات التي يعقدها الشعب على الحكومة.
واستكمل مجلس الوزراء اجتماعه بعد اداء القسم الدستوري بكلمة لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد اكد فيها ان البلاد على عتبة صفحة جديدة تتطلب مزيدا من التماسك والسير بخطى ثابتة ومدروسة.
وشدد سموه على ان من الاولويات ترسيخ دولة القانون والمؤسسات ودعم القضاء واعلاء هيبة القانون، والمحافظة على امن الكويت وان تكون واحة للحرية والديموقراطية، وطالب سمو رئيس مجلس الوزراء بالتحرر من الاداء التقليدي، ومراجعة القوانين والتشريعات وتنقيتها وتطويرها.
وحث سموه على العمل من اجل تعزيز القيم الايجابية لدى الشباب وتكريس ثقافة التسامح والحوار والاعتدال، ونبذ العنف، والتعصب الديني والفكري وانتهاج الوسطية سبيلا في الانفتاح على الآخرين.
من جانبه القى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح كلمة اكد فيها الحرص على التضامن والعمل الايجابي المشترك، والالتزام بالعمل على تكريس دولة القانون والمؤسسات.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور