الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة القبس - السبت 10 شوال 1426 هـ ـ 12 نوفمبر 2005 ـ السنة 34 ـ العدد 11651

بن علي: 120 موظفاً سيستفيدون من الزيادة
260 إلى 450 ديناراً المكافأة التشجيعية للوظائف المرتبطة بالقضاء

كتب بدر المشعان:
أقر ديوان الخدمة المدنية طلب وزارة العدل بشأن زيادة المكافآت التشجيعية للكويتيين الشاغلين للوظائف المرتبطة بأعمال القضاء الحاصلين على مؤهل جامعي- تخصص حقوق أو قانون.
وأفاد الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية في وزارة العدل صلاح آل بن علي ان الوزارة ادراكاً منها لأهمية وحساسية الوظائف المرتبطة بالقضاء ونتيجة الاعباء والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق منتسبي هذه الوظائف ارتأت اقرار مثل هذه الزيادات، مشيراً الى ان من شأن هذه الزيادات ان تحول دون هجرها من قبل منتسبيها الذي بدأ يتضح في الآونة الاخيرة.
واضاف آل بن علي ان اقرار هذه الزيادة الذي سيستفيد منه اكثر من 120 موظفاً مرتبطين باعمال القضاء جاء نتيجة مساع حثيثة وبشكل مباشر من وزير العدل احمد باقر ووكيل الوزارة مشاري المطيري والوكيل المساعد لشؤون قصر العدل عبدالعزيز العبدالله اضافة الى المستشارين الذين بينوا اهمية وحساسية هذه الوظائف.
وشملت المكافآت التشجيعية بعد الزيادة المقررة للموظفين الكويتيين حملة المؤهل الجامعي - تخصص حقوق أو قانون الشاغلين للوظائف المرتبطة باعمال القضاء أو من يشغل منهم الوظائف الاشرافية على الوظائف التالية ومنها التوثيق والدعاوى والتحقيق وتصديق العقود وتنفيذ الاحكام والاعلان وامناء سر التحقيق وامناء سر الجلسة.
وبلغت المكافأة التشجيعية من 9 سنوات فأكثر فئة أ 450 ديناراً، و370 ديناراً لمن مدة خدمته من 5 سنوات الى 9 سنوات فئة ب، و260 ديناراً لحديثي التعيين مستوى ج.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور