الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الكويت - القبس الاحد 25 رجب 1424 هـ ـ 21 سبتمبر 2003 ـ السنة 32 ـ العدد 10876

«الاسلامية» تصعد بقانون يمنع الـحفلات!

كتب ابراهيم السعيدي:
حرصت الكتلة الاسلامية البرلمانية بعد اجتماع امس في ديوانية منسقها العام د. فيصل المسلم على ايصال رسالة تعبّر فيها عن رغبتها في فك «الاشتباك السياسي» مع الحكومة بعد الهجوم الذي شنه بعض نوابها على وزير الاعلام محمد ابو الحسن، وبالتالي تغليب خيار «التهدئة» على الخيارات الاخرى في المرحلة المقبلة، فيما استعاضت عن ذلك بتقديم اقتراح بقانون يمنع الحفلات الغنائية بجميع اشكالها في البلاد، وهو ما يرى فيه البعض تصعيدا ضمنيا للموقف.
واشارت المصادر الى ان بعض النواب الحضور اوضحوا خلال الاجتماع
انهم تلقوا رسالة من بعض اقطاب السلطة يعبّرون فيها عن انزعاجهم من التصعيد النيابي على موضوع «سوبر ستار» وغيره من الموضوعات التي وصفوها بأنها «تافهة» ولا تستحق كل هذا التصعيد.
وقالت المصادر ان هناك توجها للاستفادة من خبرات النواب السابقين في عمل الكتلة الاسلامية، بعد اعتماد خطوات تنظيمية جديدة منها تكليف النائب ناصر الصانع بإعداد تقارير عن جميع القضايا المطروحة كأولويات للكتلة الاسلامية. واشارت المصادر الى ان النواب: ضيف الله بورمية وعبدالله عكاش وفيصل المسلم كانوا مصرّين في بداية الاجتماع على اتخاذ خطوات ما تجاه الوزير ابو الحسن بعد تجاهله ملاحظات النواب، غير ان بقية النواب طلبوا منهم التمهل قليلا من اجل اعطاء الوزير الفرصة الكاملة.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور