الملف الصحفي


جريدة الأنباء - الإثنين 12 شوال 1442هـ - 24 مايو 2021

أعلن عن تسلّمه استجواباً من المويزري لرئيس الوزراء من 5 محاور.. واستقبل السفير الفلسطيني وهنأ نظيره اليمني بالعيد الوطني
بالفيديو.. مرزوق الغانم: تم رفع الجلسة لعدم حضور الحكومة وعدم اكتمال النصاب النيابي وأبارك للوسمي ثقة الأمة

سامح عبدالحفيظ
قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن الحكومة أبلغته بعدم حضور جلسة اليوم (أمس) الخاصة لذلك تم رفع الجلسة لعدم حضور الحكومة وعدم اكتمال النصاب النيابي حيث كان الحضور 23 نائبا.
وأضاف الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة «أستثمر هذه الفرصة لأتقدم بالمباركة للأخ الدكتور عبيد الوسمي على نيله ثقة الأمة في الانتخابات التكميلية عن الدائرة الخامسة متمنيا له التوفيق والسداد في مجلس الأمة هو وزملائه النواب».
وذكر الغانم ان البنود الموجودة على طلب الجلسة الخاصة التي كان يفترض أن تعقد اليوم(امس) موجودة أيضا في طلب الجلسة العادية المقبلة إضافة إلى بند قسم الدكتور عبيد الوسمي.
وردا على سؤال صحافي قال الغانم «إذا لم تعقد الجلسة العادية المقبلة لأي سبب من الأسباب سأضع بند القسم في أول جلسة خاصة تتم الدعوة لها».
وأوضح الغانم أن مواعيد الجلسات الخاصة التي ستتم الدعوة لها ستحدد من قبل مكتب المجلس، لافتا إلى أنه «سيكون هناك اجتماع لمكتب المجلس غدا( اليوم) لتحديد مواعيد كل طلبات الجلسات الخاصة المقدمة من النواب».
من جانب آخر، أعلن الغانم عن تسلمه أمس استجوابا من النائب شعيب المويزري موجها الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.
وقال الغانم في تصريح صحافي أمس، انه: وفقا للإجراءات اللائحية فقد أبلغت سمو رئيس مجلس الوزراء بالاستجواب المكون من خمسة محاور.
وعلى صعيد آخر، استقبل الغانم في مكتبه أمس سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، كما بعث الرئيس الغانم ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في الجمهورية اليمنية الشقيقة سلطان سعيد البركاني بمناسبة العيد الوطني لبلده.

دستور دولة الكويت الصادر في 11 / 11 /1962
اللائحة وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1963 في شأن اللائحة الداخلية لمجلس الأمة

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور