الملف الصحفي


جريدة الوطن - الأربعاء 13 يوليو 2016م

التربية تصرف ٥٣ مليون دينار للأعمال الممتازة
مكافآت المعلمين المتميزين في حساباتهم الأسبوع المقبل

كتب نافل الحميدان :
‎كشف الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار عن أن مكافأة المعلم المتميز ستدخل في حسابات المعلمين الأسبوع المقبل، من الذين تم تكريمهم مؤخراً.
‎وأضاف النجار أنه سيتم صرف الأعمال الممتازة في شهر أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن المبلغ المرصود لها بلغ 53 مليون دينار كويتي ، وأن القطاع المالي جاهز للصرف وبانتظار انتهاء قطاع الشؤون الإدارية من كشوف أسماء الموظفين ، وبمجرد وصول هذه الكشوف يقوم القطاع المالي كحد أقصى بصرفها خلال أسبوعين ، وستشمل الموظفين الإداريين والمعلمين .
‎و مضى النجار قائلاً: من أبرز جوانب الميزانية مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بالمعلمين وكذلك فرق العمل والأندية وخلافها ، فالاعتماد الذي أدرج لهذا العام لا يكفي لالتزامات السنة المالية ، ولذلك تم التنسيق مع وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى أنه في حال صدور قانون ربط الميزانية سيتم رفع كتاب من قبل وزير التربية إلى وزير المالية لتعزيز هذا الجانب.
‎وحول مكافأة المتقاعدين وآلية صرفها سواء للمعلمين أو الموظفين الإداريين قال النجار : لا شك أن إجراءات صرف مكافأة المتقاعدين للمعلمين تسير وفق المطلوب وجارية من دون أية معوقات تذكر ، فقانون رقم 28 لصرف مكافأة المتقاعدين ساري ، وقمنا بصرف مكافأة 18 شهر للمعلم منذ السنة الماضية .

قانون رقم 28 لسنة 2011 بشأن منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف والشئون الإسلامية 
مرسوم في شأن وزارة التربية
«التربية»: صرف «الأعمال الممتازة» في أغسطس
«التربية»: تدقيق «ممتازة» 70 ألف موظف ومعلم
وزير التربية يحدد ضوابط منح مكافآت الأعمال الممتازة
«التربية»: بدء استقبال تظلمات «الممتازة» إلكترونياً.. الأحد
3600 تظلم للمعلمين والإداريين من «الأعمال الممتازة» في «التربية»

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور