الملف الصحفي


جريدة الراي - السبت 30 نوفمبر 2013 - العدد 12570

 «الإطفاء»: إعادة تعيين ضباط الصف

 | كتب ناصر الفرحان |
أعلن نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في الإدارة العامة للإطفاء العميد خالد التركيت عن فتح باب قبول طلبات إعادة التعيين، وتعيين رجال الإطفاء من ضباط صف، وفقاً للشروط العامة التي وضعتها الإدارة.
وذكر التركيت أن من الشروط أن يجتاز المتقدم اختبار القبول والمقابلة الشخصية، وأن يثبت لياقته البدنية والصحية للخدمة كرجل إطفاء، وأن يكون حسن السمعة محمود السيرة والسلوك، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة، مالم يكن قد رد اليه اعتباره، وأن يقدم استقالته من جهة عمله في حال تم قبوله نهائيا، وأن يلتحق المقبولون بدورة تدريبية لا تقل مدتها عن شهر، وأن تكون خدمته السابقة في الإدارة قد انتهت بسبب الاستقالة أو الانقطاع عن العمل.
وأشار التركيت إلى أن الطلبات تقبل خلال الفترة من 2013/12/1 وحتى تاريخ 2013/12/16 بإدارة الشؤون الإدارية، قسم التعيينات وإنهاء الخدمة بمقر الإدارة العامة للاطفاء.
ولفت التركيت إلى إن الإدارة ستفتح باب استقبال الطلبات مرة واحدة في كل سنة اعتبارا من شهر ديسمبر، مؤكدا بأن الإدارة حريصة كل الحرص على ضخ الدماء والخبرات في صفوف رجال الاطفاء، للقيام بدورهم على الوجه الأكمل وتقديم خدمات لحماية الارواح والممتلكات والمنشأة.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (36) لسنة 1982 في شأن رجال الإطفاء
افتتاح الدورة التدريبية الخاصة بالضباط وضباط الصف بالإطفاء

الصفحة (1) من اجمالى(1)

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور