الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

جريدة الراي - السبت 25 مايو 2013 - العدد 12381

نقابة «الشؤون» تناشد المبارك تفعيل قرار تقاعد من خدم 30 سنة

طالب عضو مجلس ادارة نقابة العاملين بوزارة الشؤون الدكتور فواز الديحاني سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بتنفيذ قرار مجلس الوزراء باحالة من بلغ مدة خدمته بالوزارة ثلاثين عاماً للتقاعد، وعدم الرضوخ للضغوط التي يمارسها البعض، من اجل عدم تنفيذ هذا القرار المهم والحيوي.
وأوضح الديحاني في تصريح صحافي، ان من الضروري تفعيل قرار التقاعد لمن بلغ مدة خدمة ثلاثين عاماً داخل الوزارة حتى تتم اتاحة المجال للعناصر الشابة والنشطة لتأخذ فرصتها لخدمة البلد، خصوصا ان الوزارة مليئة بالكفاءات التي تنتظر لتسلم زمام الأمر والعمل على اثبات جدارتها وأحقيتها والسـير على خطـى الزملاء الأولين، حتى نستطيع أن نعبر هذه المرحلة المهمة والشاقة والتي تحتاج الى تضافر جهود جميع أبناء الوطن مــن اجل الرقي بدولتنا الحبيبة الكويت.
وأضاف، انه لابد من العمل على ضخ دماء جديدة تكون قادرة على مواكبة المرحلة المقبلة وخطة التنمية المستقبلية والتي تحتاج الى الكثير من العمل والسعي الدؤوب من اجل تطور وتقدم العمل لدى الوزارة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة.
وقال الديحاني انه لابد من الاستفادة من الاخوة المحالين للتقاعد في أي مجال تطوعي نظرا لخبرتهم الطويلة وتقدير لما قدموه من عطاء وبذل الجهد على مدار السنوات الماضية خلال فترة عملهم بالوزارة.


القانون وفقاً لآخر تعديل - أمر أميري بالقانون رقم (61) لسنة 1976 بإصدار قانون التأمينات الاجتماعية
القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (675) لسنة 2009 بشأن من أنهيت خدماتهم من العمل بالقطاع الخاص
إجبار الموظفين على التقاعد لتجديد الدماء
تفعيل قرار «المدنية» إحالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور