الملف الصحفي


عفوًا هذه الوثيقة غير متاحة

الوطن - الاربعاء 1/9/2004

النادي القانوني دشن الحملة الثانية لتفعيل قانون منع التدخين

قال رئيس مكتب العلاقات العامة بالنادي القانوني سعد الجريوي ان النادي القانوني دشن حملته الوطنية الثانية لتفعيل قانون منع التدخين في الاماكن العامة حيث تستمر الحملة لمدة شهر.
واوضح الجريوي في تصريح صحفي ان هذه الحملة ستكون بالتعاون مع عدة جهات قانونية بالدولة بالاضافة الى شركات تجارية كويتية تفوق 7 شركات تجارية.
وأضاف ان الحملة ستشمل عدة رسائل اعلامية من بينها الرسائل الاذاعية اليومية، مؤكداً ان هذه الحملة ستكون بعدة لغات اجنبية وذلك للوصول لشريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين على ارض الكويت.
وأشار الجريوي الى ان الحملة ستحمل شعار «تكفى.. اقطعها» وهي الحملة الوطنية الاولى التي تدشن في الكويت لتفعيل قانون منع التدخين في الاماكن العامة، مؤكداً ان ديوان الخدمة المدنية عمم قراراً بتفعيل هذا القانون في وزارات الدولة المختلفة ومن بينها جامعة الكويت.
وبين الجريوي ان التزام الجميع بقانون منع التدخين في الاماكن العامة يعد نقلة نوعية في مجاراة الدول المتقدمة والمتحضرة ولاسيما انها قد اعتمدت تفعيل هذا القانون في اماكنها العامة كافة.
من جانبه قال رئيس مكتب البرامج والانشطة بالنادي القانوني سعود العرج ان حملة «تكفى.. اقطعها» هدفها تفعيل قانون منع التدخين في الاماكن العامة مبيناً ان قانون منع التدخين في الاماكن العامة مطبق في العديد من الدول المتحضرة وعلى رأسها الولايات المتحدة الامريكية.

تسجيل الدخول


صيغة الجوال غير صحيحة

أو يمكنك تسجيل الدخول باسم المستخدم و كلمة المرور